وست هام يضم مدافع باريس سان جيرمان

وست هام يضم مدافع باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
https://www.sba7egypt.com/?p=588839
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن فريق وست هام قريب من التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان ثيلو كهرر، ويسعى ديفيد مويس إلى الحصول على تعزيزات دفاعية منذ تعرض نايف أجويرد لإصابة خطيرة في الكاحل خلال مباراة ودية قبل الموسم ضد رينجرز.

واضطر قلب الدفاع، الذي انضم إلى هامرز في صفقة انتقال بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني من رين، إلى الخضوع لعملية جراحية لهذه المشكلة وسيُغيب الآن عن الملاعب، وأُجبر مويس على إقامة شراكة مع قلب دفاع كورت زوما والظهير بن جونسون.

وكافح الهامرز في كلتا المناسبتين وفشل في جمع أي نقاط، لذلك ضغط رؤساء الأندية على زناد عرض بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني لشراء ثيلو كهرر، ووفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو قبل باريس سان جيرمان العرض.

وأكد خبير الانتقالات، أن اللاعب الألماني البالغ من العمر 25 عامًا سيسافر إلى مدينة لندن لاستكمال الفحص الطبي في الأيام القليلة المقبلة قبل أن يكشف هامرز النقاب عنه رسميًا باعتباره توقيعًا جديدًا.

مسيرته مع باريس

انضم كيرر إلى باريس سان جيرمان قادماً من شالكه في عام 2018 مقابل رسم قدره 31 مليون جنيه إسترليني، وفي 128 مباراة سجل أربعة أهداف وصنع أربعة، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي مع الباريسيين.

ومن المقرر أن يصبح كيرر سادس توقيع لوست هام هذا الصيف وثاني توقيع للنادي من باريس سان جيرمان بعد وصول ألفونس أريولا، ما قدم هامرز فلين داونز وجيانلوكا سكاماكا ومؤخراً ماكسويل كورنيه من بيرنلي.

اقرا ايضا..
مدبولى يعود إلى القاهرة بعد زيارة العاصمة الفرنسية باريس