موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوردو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوردو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
مباراة باريس سان جيرمان وبوردو
https://www.sba7egypt.com/?p=539189
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوردو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة .. في آخر أيام انطلاق مباريات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز. يستضيف نادي باريس سان جيرمان غريمه القوي بوردو؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. وخاصةً؛ في ظل حاجة الفريقين لتحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوردو في الدوري الفرنسي

في أول مباريات اليوم الثالث؛ من عمر الأسبوع الثامن والعشرين في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان بغريمه الفريق الكروي الأول بنادي بوردو؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

وخاصةً؛ النادي الباريسي الذي يريد حسم اللقب؛ قبل انتهاء جميع مباريات الموسم الحالي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 13 من شهر مارس الجاري.

مباراة باريس سان جيرمان وبوردو

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وبوردو في الدوري الفرنسي

حَدد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة الموعد الرسمي لبدء اللقاء القوى، الذي سوف يجمع بين باريس سان جيرمان وبوردو:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الواحدة ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل النادي الباريسي هذا اللقاء؛ وهو منفرداً في صدارة الجدول؛ بعد أن نَجح في سحق معظم الفرق التي تَقابل معها طوال الأسابيع الماضية. وقد نَجح في حصد عدد 62 نقطة كاملة؛ من خلال 19 انتصار، والتعادل في خمس لقاءات، والخسارة في ثلاث لقاءات أخرى.

ويأمل في تعويض الثلاث نقاط التي فَقدها خلال الجولة الماضية أمام نيس؛ بعد أن تَعرض للهزيمة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 65؛ ليقترب من التتويج باللقب، ومحاولة رفع الفارق بينه وبين الوصيف إلى 16 نقطة كاملة.

وفي المقابل، لم يكن أمامه أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة، بالإضافة إلى الانتصار في جميع المباريات القادمة. ليتمكن من تفادى الهبوط في الموسم القادم إلى الدوري الدرجة الثانية.

وخاصةً؛ بعد أن وَقع في قاع الجدول؛ برصيد 22 نقطة فقط؛ من خلال أربع انتصارات، وعشرة تعادلات، و 13 هزيمة كاملة. وكان تَعثر في آخر خمس لقاءات، ولم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مباراة منهم نهائياً.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

تعتبر مباراة الذهاب التي جَمعت بين النادي الباريسي وفريق بوردو واحدة من أقوى وأجمل مباريات بطولة الدوري الفرنسي؛ حتى هذه اللحظة. وخاصةً؛ بعد أن شَهدت متعة وإثارة وحماس من جانب الفريقين. وسَجل الثنائي خمسة أهداف، واَنتهت المباراة؛ بفوز الحمر والزرق؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحَصد ثلاثة نقاط صعبة أمام غريمه.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبوردو في جميع المسابقات

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين من قبل، فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في العديد من المباريات السابقة في مختلف البطولات. والتي وَصلت إلى 53 لقاء كامل، كانت الغلبة حاضرة لصالح النادي الباريسي. الذي نَجح في تحقيق الفوز على غريمه في 26 مباراة، وتَعرض للخسارة في 15 مواجهة، وتَعادل في 12 مواجهة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوردو في الدوري الفرنسي

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت من الحصول رسمياً على حق بث المباراة المرتقبة. التي سوف تجمع بين باريس سان جيرمان وبوردو. ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2021/2022. وسوف يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sport Connect.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوردو