مصير دييجو كوستا مع ولفرهامبتون

مصير دييجو كوستا مع ولفرهامبتون
دييجو كوستا
https://www.sba7egypt.com/?p=598487
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

دييجو كوستا، كشفت تقارير صحفية، أنه تم قبول طلب استئناف تصريح العمل لشركة وولفز لصالح دييجـو كوستا، ومن المقرر أن يسافر مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق إلى إنجلترا وذلك لـ إنهاء انتقاله إلى مولينو.

وتم ترتيب علاجه الطبي، ويبدو الآن أنه مستعد لتوقيع عقد لمدة عام واحد لإتمام عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وغاب اللاعب الإسباني الدولي كوستا عن تصريح العمل بنقطتين فقط.

وشارك كوستا في 19 مباراة فقط مع فريقه السابق أتليتيكو مينيرو ولم يلعب بشكل تنافسي منذ ديسمبر، قبل إنهاء عقده مع النادي البرازيلي في يناير، ولكن حقيقة رفض طلبه بهذا الهامش الضيق شجع وولفز على المضي قدمًا في الاستئناف.

وقدم فابريزيو رومانو هذا التحديث على تويتر: “تم قبول استئناف الذئاب للحصول على تصريح استئناف عمل دييجو كوستا، وسوف يطير إلى إنجلترا الليلة لمناقشة التفاصيل النهائية للانتقال المجاني.، وتمت جدولة الفحوصات الطبية”.

فشل كوستا ، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا الشهر المقبل، في تلبية الحد الأدنى المطلوب من اتحاد كرة القدم وفشل في الحصول على تأييدهم، لكن الذئاب يأملون في أن يتمكنوا من سد الفجوة حيث قدموا دليلًا إضافيًا على الوضع الفريد للاعب.

اقرأ ايضًا

تفاصيل انتقال نجم برشلونة للدوري الإماراتي