ما هو مصير دييجو كوستا؟

ما هو مصير دييجو كوستا؟
دييجو كوستا
https://www.sba7egypt.com/?p=597836
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

لا تزال الذئاب تفكر فيما إذا كانت ستنقل كوستا إلى المملكة المتحدة، في حين أن القرار لا يزال في الأجواء، كان من المقرر أن يخضع القاتل المخضرم لفحص طبي شامل في قاعدة تدريب كومبتون بارك في وولفز غدًا لاختبار لياقته الحالية بدقة.

 

وعلى الرغم من أن كوستا سجل 52 هدفًا في 86 مباراة مع تشيلسي، إلا أنه سيتعين عليه الخضوع لتمرين كامل قبل الموسم لجعله يواكب متطلبات الدوري الإنجليزي، في حين لا يزال راؤول خيمينيز هو القاتل المتخصص الوحيد في لاج مع فابيو سيلفا.

ويريد الذئاب أن يعرضوا على كوستا عقدًا ، مبدئيًا حتى نهاية هذا الموسم، لكن المفاوضات ستبدأ فقط بمجرد حل طلب تصريح العمل للمهاجم، وفشل كوستا في الحصول على مسار تلقائي للاعبين الذين مثلوا دولة النخبة خلال الموسمين الماضيين.

وعلى الرغم من استيفاء المعايير بشكل مريح لسماع قضيته من قبل لجنة الإعفاءات التابعة لاتحاد كرة القدم، والتي تنطبق على المتقدمين الذين سجلوا ما بين 10-14 نقطة على نظامهم القائم على النقاط.

وتندرج حصيلة كوستا بشكل جيد ضمن هذا الحد ولكن يتم تعيين النطاق مرتفعًا ولا يُمنح إلا في ظروف استثنائية، وسوف يجادل الذئاب في أن سجل كوستا الحافل أثبت أنه موهبة استثنائية فاز بالعديد من الألقاب في إسبانيا والدوري الإنجليزي.

لو بقي كوستا في إسبانيا لكان قد أبحر خلال هذه العملية على الرغم من القوانين الصارمة الجديدة التي تم تقديمها نتيجة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تشترك في أعلى تصنيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذا يعني أن سحب كوستا للعودة للعب في أرض ولادته قد يكلفه فرصته في مواجهة الستار الأخير المثير في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ولفرهامبتون، وحدد لاجي مهاجم وست هام وليفربول ونيوكاسل السابق آندي كارول.

اقرا ايضا..

بعد أن رفض عرض اليونايتد.. نجم أياكس: “اتمنى تمثيل الشياطين الحمر”