تفاصيل انتقال نجم برشلونة للدوري الإماراتي

تفاصيل انتقال نجم برشلونة للدوري الإماراتي
نادي برشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=598486
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

تحول لاعب خط وسط برشلونة ميراليم بيانيتش بشكل مفاجئ إلى نادي الشارقة لكرة القدم بعد إنهاء عقده في كامب نو، حيث انضم إلى العملاق الكتالوني في عام 2020، إلى النادي الذي يتخذ من الإمارات مقراً له مجانًا حتى عام 2024، مع خيار عام إضافي.

وسهّل برشلونة هذه الخطوة من خلال تمزيق عقده الذي لم يكن من المقرر أن ينتهي لمدة موسمين آخرين، وتوصل البرسا وميراليم بيانيتش إلى اتفاق لإطلاق سراح اللاعب من العقد الملزم للاعب للنادي حتى نهاية موسم 2023_2024.

وغرد مدرب الانتقالات فابريزيو رومانو: “تم تأكيد رسمي، يغادر ميراليم بيانيتش برشلونة وينضم إلى نادي الشارقة في صفقة دائمة، العقد ساري المفعول حتى يونيو 2024 مع خيار حتى يونيو 2025، ووقع الاتفاق بعد التوصل لاتفاق يوم الاثنين الماضي.

وخاض بيانيتش 30 مباراة مع برشلونة في موسم 2020_2021 بعد انضمامه من يوفنتوس، وكان 19 منهم قادمًا في الليجا، وفي العام الماضي، تم نقل اللاعب البوسني على سبيل الإعارة إلى تركيا حيث أمضى موسماً مع بشيكتاش، حيث لعب 26 مرة.

وعند عودته إلى ملعب كامب نو، كان بيانيتش على مقاعد البدلاء في كل مباراة من مباريات برشلونة حتى الآن هذا الموسم، ومن خلال انضمامه إلى نادي الشارقة لكرة القدم الإماراتي، سيرتبط لاعب خط الوسط مع باكو ألكاسير.

والكأس الوحيد الذي يجب أن يظهره بيانيتش خلال فترة وجوده في برشلونة هو كأس الملك، الذي فاز به في عام 2021، ومع ذلك، فقد فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي واثنين من ألقاب كأس إيطاليا مع يوفنتوس.

اقرأ ايضًا

احمد صالح: مباراة الزمالك والهلال صعبة للغاية