توقيت مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي 2023

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي 2023
مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس
https://www.sba7egypt.com/?p=653412
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات إياب دور الـ 16؛ من عمر بطولة الدوري الأوروبي؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل تسهيل مهمة الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي؛ قبل انطلاق مباراة الإياب. وخاصًة؛ فريق الشياطين الحمر، الذي يأمل في استغلال إقامة هذه المباراة على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ لتحقيق الفوز.

تاريخ مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي 2022/2023

يفتتح استاد أولد ترافورد أبوابه من جديد؛ من أجل استضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها فريق ريال بيتيس الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذلك؛ ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16؛ من عمر بطولة الدوري الأوروبي؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الخميس؛ المُوافق 9 من شهر مارس الجاري.

مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس

موعد وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي

في ختام مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي؛ يلتقي فريق الشياطين الحمر مع فريق ريال بيتيس؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

تَأهل الفريقين إلى مباراة دور الـ 16

تَمكن فريق الشياطين الحمر من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيق الفوز في مباراة دور المغلوب على برشلونة الإسباني.

وذلك؛ بعد أن اَنتهت مباراة الإياب بينهما؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. وكانت مباراة الذهاب قد اَنتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكل فريق.

وفي المقابل، نَجح الفريق الفرنسي في المشاركة في هذه المباراة مباشرًة؛ بعد أن تَواجد على صدارة المجموعة الثالثة في الدوري الأوروبي؛ برصيد 16 نقطة.

ويعتبر فريق ريال بيتيس من الفرق التي لم تتعرض للخسارة نهائيًا في هذه النسخة من البطولة. وخاصًة؛ بعد أن حَقق الفوز في خمس لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد فقط.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات؟

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الرسمية الأولى التي تجمع بين الفريقين، ولكن، هذا لا يعني أن الثنائي لم يتقابلا من قبل في أي مباراة.

وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا في مباراة واحدة ودية فقط عام 2022. وتَمكن فيها الفريق الفرنسي من تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس القادمة؟

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة النارية والقوية أمام الجمهور فقط وحصريًا. عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium؛ بتعليق؛ حفيظ دراجي.