توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي والقنوات

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي والقنوات
مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=648141
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون ملعب أولد ترافورد في موعد مع مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة، والتي تُعد واحدة من أكثر المباريات المرتقبة من قِبل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة من كل مكان.

وتقام في مساء اليوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023 ضمن منافسات إياب دور خروج دور المغلوب من مسابقة الدوري الأوروبي 2023-2022.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي 23-2022

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق برشلونة على ملعب أولد ترافور. في واحدة من اللقاءات التي تشبه مباريات الكؤوس التي تحتاج إلى إعلان فريق فائز بها في نهايتها، ولا يمكن انتهاء نتيجتها بالتعادل.

ويرجع ذلك إلى أن هذه المواجهة تقام ضمن مباريات الإياب من منافسات أول الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2022، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023. في تمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 12.00 صباحًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين الإسباني والإنجليزي في الدوري الأوروبي 23-2022؟

قدم فريقي مانشستر يونايتد وبرشلونة واحدة من أمتع المباريات بين الفريقين على مدار التاريخ وأكثر إثارة، والتي شهدت؟ تسجيل أربع أهداف كاملة، والتي انتهت. بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لك فريق منهما.

مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي 23-2022

بسبب أهمية مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة. فإن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الأوروبي 23-2022 حصريًا داخل الوطن العربي، قد خصصت قناة “beIN Sports 1 HD Premium”. من أجل نقل وإذاعة أحداث هذا اللقاء.

كما أعلنت باقة القنوات عن تعيين المعلق التونسي المتميز “عصام الشوالي”.

كم عدد المواجهات التي جمعت بين مانشستر يونايتد وبرشلونة على مدار التاريخ؟

تقابل العملاقين مانشستر يونايتد وبرشلونة على مدار التاريخ في 23 مواجهة، والتي كان آخرها مواجهة الذهاب في دور خروج المغلوب من منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي 2023-2022، والتي انتهت كما سبق وأن ذكرنا. بالتعادل الإيجابي بهدفين لصالح كل فريق منهما.

أما عن نتائج اليونايتد في هذه المواجهات، فإنه قد نجح في تحقيق الفوز في 10 مباريات. ليكون بذلك الفريق الأكثر فوزًا في مجموع اللقاءات. خاصة أن البارسا لم تتمكن من تحقيق الفوز سوى في 8 لقاءات، وكان التعادل؟ هو نتيجة ال5 مباريات المتبقية بينهما.