نتيجة مباراة المغرب وأيسلندا كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة المغرب وأيسلندا كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا
https://www.sba7egypt.com/?p=415195
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة المغرب وأيسلندا بث مباشر نوفرها اليكم في تمام الساعة التاسعة والنصف، بالتزامن مع إطلاق صافرة الحكم لبدء المباراة، التي يتوقع أن تكون ساخنة نظرا لأن كل من الفريقين يود التأهل وحصد النقاط التي تعينه على ذلك، فيبذل كل منها لديه من مجهود لتحقيق الفوز.

 

بث مباشر مباراة المغرب وأيسلندا كرة اليد

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وأيسلندا الآن، حيث يقدم موقع صباح مصر مبارايات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 كاملة منذ انطلاقها، نظرا لاقامتها بدون جمهور في ظل التدابير الاحترازية المتخذة بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا، لذلك نوفر اليكم إمكانية المشاهدة بجودة عالية للبث دون انقطاع أو تشويش.

وتأتي مباراة المغرب وأيسلندا بعد لقاءين لكل منتخب، حيث التقى المنتخب المغربي مع المنتخب الجزائري ولم يستطع التغلب وفازت الجزائر بنتيجة 24 إلى 23 نقطة، ثم تقابل مع المنتخب المغربي في المباراة التالية مع المنتخب البرتغالي وفازت البرتغال أيضاً بنتيجة 33 إلى 20 نقطة.

فيما تقابل المنتخب الأيسلندي مع المنتخب البرتغالي وفازت البرتغال بنتيجة 25 إلى 23 نقطة، وفي المباراة التالية تقابلت أيسلندا مع الجزائر وتمكن هذه من المرة من تحقيق الفوز بنتيجة 39 إلى 24 نقطة.

 

مشاهدة مباراة المغرب وأيسلندا بث مباشر

ومن خلال الكود التالي يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وأيسلندا بث مباشر، التي يرجح أن تشهد منافسة كبيرة رغبة من كل منتخب في حصد أكبر قدر من النقاط يساعده في الصعود للمباراة التالية، والان اليكم مشاهدة مباراة المغرب وأيسلندا بث مباشر.

     نتيجة المباراة    عدد الأهداف
     المغرب        23
     أيسلندا        31