نتيجة مباراة مصر والسويد كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021

نتيجة مباراة مصر والسويد كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021
مشاهدة مباراة مصر والدانمارك
https://www.sba7egypt.com/?p=415191
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مباراة مصر والسويد، هو ما يرغب ملايين المشاهدين من محبي كرة اليد بشكل عام ومن مشجعي الفراعنة بشكل خاص في الحصول عليه، خاصة وأن كافة مبارايات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، تعقد في مصر بدون جماهير نظراً لما أحدثته أزمة فيروس كورونا المستجد من ظروف عصيبة عادت بالسلب على إقامة كافة الأنشطة، لذا حرصت الدولة على اتخاذ كل الإجراءات والتدابير التي من شأنها حماية أبنائها وضيوفها المشاركين في المونديال.

 

مشاهدة مباراة مصر والسويد كرة اليد

ومن خلال موقع صباح مصر نرصد اليكم مشاهدة مباراة مصر والسويد حصريا، للاستمتاع بمشاهدة المباراة بأعلى جودة وبدون اي تقطيع أو تشويش، وهي المباراة الثالثة للمنتخب بعد مباراتي تشيلي التي أقيمت في أول يوم للبطولة لافتتاحها بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفيها تغلبت مصر على تشيلي بنتيجة 35 إلى 29 لصالح المنتخب المصري.

هذا وتألقت مصر في مباراتها الثانية أمام مقدونيا الشمالية، وفازت باكتساح بنتيجة انتهت أيضا بفارق كبير في النقاط 39 إلى 19 لصالح الفراعنة، وذلك في البطولة التي انطلقت الاربعاء الماضي الموافق 13 يناير وتستمر حتى يوم الشهر إلى يوم 31 يناير 2021، وذلك بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى بصورة استثنائية جديدة.

 

بث مباشر مباراة مصر والسويد كرة اليد

ويمكنكم قرائنا مشاهدة بث مباشر مباراة مصر والسويد، التي يقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وجاءت النتيجة 24 إلى 23 بالفوز لفريق السويد