محاولة أخيرة من أستون فيلا لضم نجم توتنهام.. هل تنجح؟

محاولة أخيرة من أستون فيلا لضم نجم توتنهام.. هل تنجح؟
فريق توتنهام
https://www.sba7egypt.com/?p=595401
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ضم نجم توتنهام، كشفت تقارير صحفية، أن أستون فيلا يفكر في انقضاء يوم على الموعد النهائي لجناح توتنهام لوكاس مورا، حيث يبحث ستيفن جيرارد عن التعزيزات مع تصاعد الضغط عليه بعد سلسلة من أربع هزائم في خمس مباريات.

استهداف لوكاس مورا

ووفقًا لـ “تليجراف”، يهتم النادي بدافع الفضل من مورا رجل توتنهام، حيث لعب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 12 دقيقة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم لكنه غاب عن الفوز على نوتنجهام فورست بسبب الإصابة.

ويقال إن فيلا يأمل أن يصبح مورا متاحًا إذا ضمن توتنهام انتقالًا متأخرًا لجناح ليدز دانييل جيمس، ويجري توتنهام مفاوضات مع ليدز يونايتج بشأن صفقة إعارة محتملة لـ لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وسيفتح وصوله المحتمل الباب لمغادرة مورا، وعانى فيلا من بداية بائسة في الموسم، حيث فاز في مباراة واحدة فقط من أصل خمس مباريات، حيث أجرى جيرارد خمس إضافات جديدة هذا الصيف بالإضافة إلى جعل إعارة فيليب كوتينيو دائمة.

أرقام مورا مع توتنهام

ولعب مورا 204 مباراة مع توتنهام منذ انضمامه من باريس سان جيرمان في 2018 وسجل 38 هدفا وقدم 27 تمريرة حاسمة، ولكن الفرص في عهد المدرب أنطونيو كونتي كانت محدودة جدًا في بداية الموسم الجديد.

اقرأ ايضًا

نتيجة مباراة آرسنال وأستون فيلا الاسبوع الخامس الانجليزي