منافسة إنجليزية سرشة لضم وسط ميدان أستون فيلا في اليوم الأخير

منافسة إنجليزية سرشة لضم وسط ميدان أستون فيلا في اليوم الأخير
https://www.sba7egypt.com/?p=595341
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

منافسة إنجليزية سرشة، كشفت تقارير صحفية، آرسنال يُنافس ليفربول على توقيع لاعب خط وسط أستون فيلا دوجلاس لويز في يوم الموعد النهائي للانتقال “1 سبتمبر”، خاصة وأنه لم يتبق للبرازيلي سوى عام واحد على عقده الحالي، وقد يكون متاحًا مقابل مبلغ منخفض.

ويعاني كل من أرسنال وليفربول من نقص في اللاعبين في خط الوسط بسبب الإصابات، يغيب الريدز عن كورتيس جونز وتياجو ألكانتارا في الوقت الحالي، كما تعرض جوردان هندرسون لـ إصابة في أوتار الركبة ضد نيوكاسل يونايتد.

في غضون ذلك، يغيب عن المدفعجية توماس بارتي ومحمد النني، بينما يعاني أولكسندر زينتشينكو من إصابة، وبالتالي ستكون هناك مواجهة شرسة بين ليفربول وأرسنال لضم نجم وسط فريق أستون فيلا.

خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي

منافسة إنجليزية سرشة، يتمتع لويز بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انضم إلى مانشستر سيتي في عام 2017 قادماً من فاسكو دا جاما، ومع ذلك، فإن المنافسة الشديدة في الاتحاد تعني أنه فشل في ترك بصمة في الفريق الأول تحت قيادة بيب جوارديولا.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى أستون فيلا في عام 2019 وخاض 115 مباراة مع النادي، وسجل ستة أهداف وثماني تمريرات حاسمة، ويحتاج كل من أرسنال وليفربول إلى إضافة عمق إلى خط الوسط للتعامل مع موسم حافل.

يحتاج آرسنال إلى لاعب مشارك لـ بارتي، خاصة أن توقيعه الجديد، زينتشينكو، خيار جيد في خط الوسط لكن يلعب في مركز الظهير الأيسر، ويمكن أن يستمر هناك. وبالتالي يمكن أن يكون لدي المدفعجية أقل من لاعب واحد عالي الجودة في الوسط .

وفي غضون ذلك، يمر ليفربول بأزمة إصابات كبيرة، ولقد شعروا بغياب مايسترو خط الوسط تياجو، كما تم تفويت الشاب جونز، وقد يتم استبعاد هندرسون، الذي استعاد لياقته، مرة أخرى بعد تعرضه لمشكلة في أوتار الركبة ضد نيوكاسل.

جيمس ميلنر وعامل العمر

سيبلغ جيمس ميلنر 37 عامًا في يناير، ويبقى أن نرى حجم العمل الذي يمكنه تحمله، وإذا كان لويز متاحًا مقابل رسوم رخيصة بسبب حالة عقده، فمن المنطقي لكلا الناديين أن ينقضوا على لاعب خط الوسط في يوم الموعد النهائي.

انتزع أرسنال وليفربول انتصارات مهمة في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان لـ آرسنال مسيرته المثالية في الدوري الإنجليزي وحقق فوزه الخامس في خمس مباريات بفوزه على أستون فيلا، حيث يتصدر آرسنال الدوري حاليًا.

وسجل ليفربول هدفا متأخرا على ملعب أنفيلد ليهزم نيوكاسل يونايتد، ولم يستطع فريق الريدز تحقيق أفضل مستوياته بعد، لكن الانتصارات المتتالية على أرضه ضد بورنموث ونيوكاسل ستمنحهم الثقة وهم في أمس الحاجة إليها.

 

اقرأ ايضًا

مفاجأة..مدرب ليدز يونايتد يقترب من تدريب الأهلي