موعد مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=532567
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022؛ تلتفت الأنظار في الأيام القادمة نحو دولة الإمارات العربية المتحدة التي تستضيف البطولة الأكبر في عالم كورة القدم على مستوى الفرق، والتي سوف تكون أول المباريات بها. هي المباراة التي تجمع بين الفريق المشارك تبع الدولة المنظمة “فريق الجزيرة” وفريق بيري بولينيسيا الفرنسية تاهيتي.

موعد مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022

يستعد الجمهور الإماراتي العاشق لكورة القدم لمشاهدة الحدث الرياضي الأهم في الوقت الحالي، وهو بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في نسختها الحالية، على ان يمثلها في هذه البطولة فريق الجزيرة الإماراتي، والذي من المقرر أن يلتقي مع فريق بيري بولينيسيا الفرنسية تاهيتي في مساء اليوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022

سوف يكون ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في موعد مع استضافة المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية في نسختها التاسعة في الموسم الحالي 2022، والتي سوف تجمع بين الفريق المشارك ممثلاً للدولة المستضيفة للبطولة “الجزيرة” وبين تيري تاهيتي، وهو الفريق الذي شارك في البطولة بديلاً لفريق أوكلاند سيتي، الذي اعتذر. بسبب تفشي فيروس كورونا في نيوزلندا، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في الساعة:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الخامسة مساءاً بتوقيث دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022

كانت أكثر من قناة قد أعلنت عن حصولها على حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي لم تكن من بينها مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة كما اعتادنا في السنوات السابقة. بل أن مجموعة القنوات السعودية سبورت، وكذلك قنوات أبو ظبي الرياضية، هي التي نجحت في الحقوق على جميع مباريات هذه البطولة، ومن بينها لقاء الجزيرة وبيري تاهيتي.

  1. Abu Dhabi Sports Asia 1.
  2. SSC7 HD.

كما يمكن متابعة لقاء الجزيرة وبيري تاهيتي على شبكة الانترنت، وبالتحديد على القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم على الموقع الإلكتروني يوتيوب “FIFATV Youtube”.

تاريخ مشاركات الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية 

لا يمتلك فريقي الجزيرة الإماراتي وبيريت تاهيتي تاريخ حافل من المشاركات في بطولة كأس العالم للاندية. فعلى الرغم من أن النسخة الحالية من البطولة العالمية. هي النسخة التاسعة منها. إلا أن فريق الجزيرة الإماراتي لم يشارك سوى مرة واحدة فقط في تاريخه، والتي كانت في موسم 2017، والتي استظاف بها الوصول إلى نصف نهائي البطولة. إلا أنه لم يتخطاه وتلقى الهزيمة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لينهي هذه البطولة وهو في المركز الرابع.

بينما فريق بيري بولينيسيا الفرنسية تاهيتي. فهو يشارك للمرة الأولى في كأس العالم للأندية. بعد إعتذار فريق أوكلاند سيتي النيوزرلندي. بسبب تفشي فيروس كورونا، وإغلاق الطيران النيوزلندي.

"<yoastmark

مشوار الفريقين وصولاً إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022

بناء على القرعة التي كانت قد أجريت قبل إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2022. فإن الفائز من مباراة الجزيرة وتيري تاهيتي سوف يلاقي فريق الهلال السعودي في الدور الثاني من منافسات البطولة. بينما يودع الخاسر من مباراة الجزيرة وتيري تاهيتي البطولة رسمياً، فيما يلعب الفائز من مباراة الهلال السعودي والفائز من لقاء “الجزيرة وبيري تاهيتي” مع فريق تشيلشي الإنجليزي في الدور النصف النهائي

شاهد أيضاً: موعد مباراة مصر والكاميرون في الدور النصف نهائي من كأس الأمم الإفريقية.

أقرأ معنا أيضاً: مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر تصفيات كأس العالم 2022.