أبرز غيابات ريال مدريد أمام الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

أبرز غيابات ريال مدريد أمام الأهلي في كأس العالم للأندية 2022
نتيجة مباراة الهلال وريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=643643
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على غيابات ريال مدريد أمام الأهلي؛ في المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء؛ المُوافق 8 من شهر فبراير الجاري.

وذلك؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للأندية 2022؛ في النسخة التاسعة عشر منها. ويبحث الفريق الملكي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل التأهل إلى المباراة النهائية. ومن ثم؛ إمكانية التتويج باللقب الخامس في تاريخه.

غيابات بالجملة في صفوف ريال مدريد أمام الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

تَعرض الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد للعديد من الضربات القوية والمتلاحقة؛ قبل المواجهة المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وخاصًة؛ بعد أن تَعرض عدد من اللاعبين الأساسيين؛ للإصابة؛ قبل انطلاق المباراة السابقة في الدوري الإسباني أمام مايوركا. التي اَنتهت؛ بخسارة الفريق الملكي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

من بينهم؛ الحارس الأساسي؛ تيبو كورتوا، الذي تَعرض للإصابة أثناء إجراء الإحماء؛ قبل انطلاق هذه المباراة الماضية؛ مما أدي إلى استبعاده عن القائمة النهائية، التي أَعلن عنها كارلو أنشيلوتي في الساعات القليلة الماضية.

وهذا بالإضافة إلى اللاعب إيدين هازارد، الذي قد يغيب عن المشاركة مع فريقه في المباريات لمدة ثلاثة أسابيع كاملة.

وكذلك بالنسبة للظهير؛ فيرلاند ميندي، الذي من المُتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة شهرين. وأيضًا؛ اللاعب إيدر ميليتاو، واللاعب لوكاس فاسكيز.

بنزيما ضمن غيابات ريال مدريد أمام الأهلي

لم تقتصر غيابات الفريق الملكي عند الخمسة عناصر، التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرة السابقة. ولكن، تَأكد غياب المهاجم الكبير؛ كريم بنزيما، الذي قد تَعرض للإصابة هو الآخر، وأصبح خارج البطولة بشكل رسمي.

وتعتبر هذه الضربة هي بمثابة الضربة القوية الثانية التي يتلقاها اللاعب خلال فترة قصيرة، وخاصًة؛ بعد أن غَاب أيضًا عن قائمة المنتخب الفرنسي في كأس العالم الماضي في قطر 2022.

غيابات ريال مدريد أمام الأهلي

ما هي قائمة الفريق الملكي لكأس العالم للأندية 2022؟

كَشف كارلو أنشيلوتي عن قائمة فريقه؛ المتجهة إلى المغرب؛ للمشاركة في المربع الذهبي في بطولة كأس العالم للأندية 2022 خلال الساعات القليلة الماضية. وتَضمنت القائمة 22 لاعبًا؛ هم:

  • حراس المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.
  • خط الدفاع: كارفاخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، مارفيل.
  • في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتين، أريباس.
  • يقود خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز.

موعد انطلاق مباراة ريال مدريد والأهلي في المربع الذهبي من مونديال الأندية

تنطلق فعاليات مباراة القرن المرتقبة، التي سوف تجمع بين ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري مساء اليوم الأربعاء؛ المُوافق 8 من شهر فبراير الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.