موعد مباراة الأهلي وفلامنجو بكأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو بكأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وفلامنجو
https://www.sba7egypt.com/?p=644306
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يترقب الجمهور المصري مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي، وهي آخر مباريات المارد الأحمر في النسخة الحالية من مسابقة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المغرب للمرة الثالثة في تاريخها، والتي انطلقت يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير الجاري 2023، وسوف تنتهي يوم السبت المقبل الموافق 11 من هذا الشهر.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو بكأس العالم للأندية بالمغرب 2022 

يحتضن ملعب استاد طنحة مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، والتي سوف تجمع بين فريق الأهلي المصري وفريق فلامنجو البرازيلي، في مساء يوم السبت الموافق 11 فبراير 2023، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة:

  • 5.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 7.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 4.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

فريق الأهلي يفشل في تخطي نصف نهائي مونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخه

نجح فريق الأهلي المصري في اكتساب احترام دول العالم كاملة. بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه لاعبوه خلال اللقاء السابق ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وبالرغم من هذا الأداء، إلا أن المارد الأحمر لم يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية وتخطي هذا الدور، وتلقى هزيمة قاسية من العملاق المدريدي. بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. ليخرج من منافسات المربع الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه، ويكتفى للمنافسة على الميدالية البرونزية فقط.

مباراة الأهلي وفلامنجو

مباراة الأهلي وفلامنجو

فريق فلامنجو البرازيلي ينافس على البرونزية بمونديال الأندية 2022 بعد الهزيمة من الهلال 

وفي المقابل، لم يتمكن فريق فلامنجو البرازيلي في مشاركته الثانية في بطولة كأس العالم للأندية، من تخطي الدور النصف النهائي من هذه النسخة من المسابقة. بعد أن تعرض للهزيمة من فريق الهلال السعودي. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهل على حساب إلى مباراة النهائي لمواجهة ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو بكأس العالم للأندية بالمغرب 2022 

لم تحصل أي قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات على حقوق نقل مباراة الأهلي وفلامنجو، وكذلك لم تحصل أون تايم الأرضية على حقوق نقل هذا اللقاء. لذلك لن يتم نقل هذه المواجهة سوى عبر قناتي: 

  1. SSC SPORTS EXTRA 1HD: الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات البطولة مباشرًة وحصريًا.
  2. “Arryadia TNT”: القناة الوطنية للبلد المستضيف للنسخة الحالية من المسابقة.
مباراة الأهلي وفلامنجو

مباراة الأهلي وفلامنجو

سجل مشاركات الأهلي في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي المصري، سوف يشارك في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخ، حيث سبق وأن شارك في هذه المباراة 4 مرات سابقة، حصل خلالها على المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية ثلاث مرات في أعوام: (2006، 2020، 2021).

بينما تعرض للهزيمة واحتل المركز الرابع، ولم يتمكن من حصد أي ميدالية، والذي كان في النسخة التاسعة من البطولة 2012.