موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022
مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني
https://www.sba7egypt.com/?p=535255
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يترقب جمهور المارد الأحمر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني بشغف كبير. خاصة أنها المباراة الإفتتاحية لمباريات الفريق المصري في منافسات دوري المجموعات من البطولة القارية دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الهلال في السودان في مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يعود المارد الأحمر من جديد للمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 على أمل تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، عندما يحل ضيفاً على فريق الهلال السودان في مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر فبراير الجاري على ملعب الهلال في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في البطولة.

توقيت مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

على الرغم من تحديد موعد مباراة الاهلي ضد الهلال السودان في أولى جولات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية منها، لتنطلق في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة. إلا أن الكاف قد أعلن عن تقديم توقيت هذه المباراة، لينطلق في التوقيتات المحلية العربية التالية:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الرابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دولة قطر وسلطنة عمان.
  • الثانية ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا واسم المعلق

تذاع لقاءات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 بدايةً من من دوري المجموعات على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة بصورة حصرية. لذلك أعلنت هذه القنوات أن مباراة الهلال السوداني والأهلي سوف تبث مباشرةً وحصرياً على قناة “beIN Sports HD 3”، بِتعليق المذيع التونسي “عصام الشوالي”.

مجموعة الفريقين في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

كانت القرعة قد أوقعت فريق الأهلي المصري في المجموعة الأولى، وأتى معه كلاً من: (الهلال السوداني، ماميلودي صن داونز ، المريخ السوداني). لذلك تعد هذه المجموعة واحدة من أقوى المجموعات المتواجدة في الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. خاصة بعد فوز فريق فريق صن داونز على المريخ في أولى الجولات بهدف دون رد، واحتلاله صدارة هذه المجموعة، لحين خوض الأهلي مباراة ضد الهلال.

مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال وأبرز الغيابات في مباراة اليوم الجمعة 18/2/2022

يسترد المارد الأحمر بعض من نجوم الفريق خلال مباراته ضد فريق الهلال السوداني. بعد شفاء البعض منهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً وأدت إلى غيابهم عن بطولة كأس العالم للأندية التي حقق فيها الأهلي المركز الثالث وحصل على البرونزية، حيث من المقرر أن يسترد الفريق مجهودات الحارس الدولي محمد الشناوي. بعد الإعلان عن جاهزيته لهذا اللقاء، بالإضافة إلى المهاجم حسام حسن، وكذلك المدافع أيمن أشرف.

بينما يستمر غياب عدد كبير من عناصر الفريق. بسبب الإصابات التي يعانون منها، وهم: (أكرم توفيق، بدر بانون، بيرسي تاو، عمار حمدي)، وبناء عليه. فإن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال ينتظر أن يكون مشابهاً للمباراة الأخيرة أمام الهلال السعودي. في مونديال الأندية، والتي ظهر فيها المارد الأحمر بمستوى مميز للغاية وتمكن من حسم اللقاء لصالحه برباعية نظيفة.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر.
  • يقود خط الهجوم: محمد شريف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الجمعة 18/2/2022

التقى المارد الأحمر من قبل مع فريق الهلال السوداني في 8 مواجهات. كان الفوز فيها حليف الفريق المصري في 3 مواجهات منها. بينما تمكن الفريق السوداني من الفوز في مواجهتين فقط، وخيم التعادل على نتيجة ثلاث مواجهات، والتي كان من بينها اللقاء الأخير. الذي جمع بين الفريقين في ختام دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020 وانتهى بالتعادل الإيجابي. بهدف لصالح كل فريق.

مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

شاهد أيضاً: موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة.

اقرأ معنا أيضاً: نتيجة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري.