موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=534968
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة .. في ثالث أيام انطلاق مباريات الجولة التاسعة؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. يستضيف فريق بيراميدز غريمه الإسماعيلي في مواجهة نارية؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ أن الثنائي يرغبان بالخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أقوى وأجمل المباريات، التي ينتظرها عشاق ومُتابعي بطولة الدوري المصري الممتاز في كل مكان. والتي سوف يلتقي فيها فريق بيراميدز مع غريمه القوي نادي الإسماعيلي.

وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع التاسع من المسابقة. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حَدد مساء يوم غداً الأربعاء؛ المُوافق 16 من شهر فبراير الجاري؛ موعداً لبدء هذه المواجهة القوية.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي

توقيت مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري

يستضيف استاد الدفاع الجوى اللقاء القوى، الذي سوف يحل فيه الدراويش ضيفاً ثقيلاً على غريمه فريق الأهرام. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. ومحاولة تجنب في فخ الهزيمة أو التعادل؛ وخاصةً؛ الإسماعيلي، الذي يتواجد في قاع الجدول في الوقت الراهن. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

موقف الفريقان في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ الإسماعيلي، الذي تَأزم موقفه في الدوري؛ بعد أن لَعب ثماني لقاءات كاملة. أَسفرت عن تواجده في المركز ما قبل الأخير؛ برصيد ثلاث نقاط؛ من خلال ثلاث تعادلات، وخمسة هزائم. ولم يتمكن من تحقيق الانتصار نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

ويبحث عن كيفية تحقيق الفوز؛ للوصول إلى النقطة السادسة؛ ليتساوى في ذلك مع كلاً من طلائع الجيش والمقاولون العرب. وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق بيراميدز للوصول إلى صدارة الدوري؛ بعد أن خَاض سبع مباريات؛ من أصل ثمانية تم لعبهم بالفعل. نَجح خلالهم في حصد عدد 17 نقطة؛ وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في خمس لقاءات، وتَعادل في إثنين، ولم يتلقى الهزيمة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 20؛ ليصعد في هذه الحالة إلى الصدارة؛ متفوقاً على القطبين؛ الأهلي والزمالك؛ بفارق نقطة واحدة فقط؛ لحين خوض المارد الأحمر جميع مبارياته المؤجلة؛ بسبب اشتراكه في بطولتي كأس العالم للأندية. التي حَصد من خلالها المركز الثالث، ودوري أبطال إفريقيا.

نتائج الفريقين في المواجهات الأخيرة في الدوري

لم يكن أمام فريق بيراميدز؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. وخاصةً؛ بعد أن فقد نقطتين في اللقاء الماضي، الذي تَقابل فيه مع إنبي. واَنتهي؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكلاً منهما. بينما، تَعادل الإسماعيلي هو الآخر في المباراة الماضية أمام فيوتشر إف سي. والتي اَنتهت؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين بيراميدز والإسماعيلي

لم يتمكن أحد من الفريقين من تحقيق الانتصار في آخر مواجهة جَمعت بينهما؛ وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للثنائي؛ هدفين لكلاً منهما. وخَرج الفريقين بنقطة واحدة صعبة من هذه المواجهة.

تاريخ مواجهات بيراميدز والإسماعيلي من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقى الفريقان في العديد من المواجهات السابقة، وخاصةً؛ أن نادي بيراميدز لم يتمكن من التواجد في الدوري الدرجة الأولى إلا منذ سنوات قليلة. وسَبق وتَقابل مع غريمه الإسماعيلي في 11 مواجهة في جميع المسابقات، نَجح في تحقيق الانتصار على الدراويش في أربع مباريات. وتَعرض للهزيمة في أربع لقاءات أخرى، وحَسم التعادل نتيجة ثلاث لقاءات.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري

تَمكنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات الجولة التاسعة، والتي سوف تشهد ديربي جديد، يجمع بين كلاً من الأهرام والدراويش. ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sport 1.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والإسماعيلي