ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا؟
القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز
https://www.sba7egypt.com/?p=676699
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز المرتقبة. والتي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات ذهاب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل تسهيل مهمته في الصعود والتأهل إلى المباراة النهائية. وخاصًة؛ الفريق المغربي، الذي يأمل في استغلال إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ لتحقيق الفوز؛ قبل انطلاق مباراة الإياب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا 2022/2023؟

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في القارة السمراء على موعد انطلاق مواجهة نارية جديدة.

وهي التي سوف يلتقي فيها فريق الوداد البيضاوي المغربي مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 13 من شهر مايو الجاري. في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي. والعاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية.

وذلك؛ ضمن مواجهتي ذهاب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المباراة بالكامل فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. وبالتحديد؛ عبر قناة بي إن سبورت 4.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

 

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

لم تكن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية هي القنوات الوحيدة، التي تَمكنت من الحصول على حقوق بث مباراة الفريق المغربي والجنوب إفريقي في المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا.

وخاصًة؛ بعد أن قَامت القناة المغربية الأرضية؛ TNT بالإعلان رسميًا عن إذاعتها لهذه المواجهة. التي سوف تُقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب؛ من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11513.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.
  • الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

من هو مُعلق مباراة الوداد البيضاوي المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي؟

سوف يتم الإعلان رسميًا عن اسم معلق مباراة وداد الأمة والبرازيليين المقبلة في المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا؛ عبر قناة بي إن سبورت 4 خلال الساعات القليلة القادمة.

هل تَقابل الفريقان من قبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

نعم؛ لقد تَقابل الفريقان من قبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ قبل مواجهة السبت القادم 13/5/2023. وَصلت هذه المواجهات إلى مواجهتين، كانتا في موسم 2018/2019.

وتَمكن الوداد من التأهل إلى المباراة النهائية؛ عقب تحقيق الفوز على أرضه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. ثم، تَعادل سلبيًا في مباراة الإياب؛ بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

من سيواجه الفائز من هذه المباراة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023؟

يستعد الفريق الفائز من مواجهتي ذهاب وإياب الوداد وصن داونز لمواجهة الفريق الفائز من مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.