توقيت مباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023

توقيت مباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023
مباراة الهلال السوداني وصن داونز
https://www.sba7egypt.com/?p=656673
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تترقب الجماهير المصرية مباراة الهلال السوداني وصن داونز المقرر أن يلتقي فيها الفريقان ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

وترجع أهمية هذا اللقاء للجماهير المصرية، وبصفة خاصة مشجعي فريق الأهلي إلى أن نتيجته سوف تحسم موقف المارد الأحمر النهائي من الحفاظ على فرص تأهله إلى ربع نهائي المسابقة أو توديعها رسميًا من هذا الدور.

توقيت مباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

يستضيف فريق الهلال السوداني نظيره الجنوب إفريقي “ماميلودي صن داونز” في عصر اليوم السبت الموافق 18 من شهر مارس 2023. من أجل خوض لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والمقرر انطلاقه في الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 2.00 ظهرًا المملكة المغربية ودولتي تونس والجزائر.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي نتيجة لقاء الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة؟

الجدير بالذكر أن ماميلودي صن داونز كان قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الهلال السوداني. في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. بنتيجة هدف دون مقابل.

مباراة الهلال السوداني وصن داونز

مباراة الهلال السوداني وصن داونز

ما هو مركز الفريقين الحالي في جدول ترتيب المجموعة الثانية؟ 

ويدخل الفريق الجنوب إفريقي هذا اللقاء، وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من هذا الدور بالبطولة الإفريقية. بعد أن حصد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

بينما يحتل فريق الهلال السوداني المركز الثاني. بعد ان تمكن من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والهزيمة في مثلها، مما جعل رصيده من النقاط 9.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

يمكن للمشاهد العربي الراغب في متابعة مباراة الهلال السوداني وصن دونز في عصر اليوم السبت 2023-3-18 عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، على قناتها الرابعة “bein Sports 4 HD”.

لماذا ينتظر الأهلي نتيجة مباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

على الرغم من أن فريق الأهلي المصري يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الخامسة والسادسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، إلا أن هذا لن يكون كافيًا.

بسبب أن المارد الأحمر سوف يحتاج مع هذه النتائج أن يتعرض فريق الهلال السوداني إلى الهزيمة أو التعادل مع صن داونز حتى يتمكن من التأهل على حساب إلى الدور الربع النهائي من البطولة.

مواجهة الهلال السوداني وصن داونز

مواجهة الهلال السوداني وصن داونز

ما هي فرص تأهل الفريقين إلى ربع نهائي دور أبطال إفريقيا 2023-2022

وفيما يخص فريقي صن داونز والهلال السوداني، فإن الفريق الجنوب إفريقي يكفيه التعادل في هذا اللقاء حتى يحسم تأهله رسميًا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. بينما الفوز يضمن له المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

بينما يحتاج فريق الهلال السوداني إلى الفوز في إحدى اللقائين المتبقيين حتى يضمن التأهل دون النظر إلى نتائج الأهلي، فيما يحتاج إلى جمع ال6 نقاط كاملة حتى يتأهل في صدارة جدول هذه المجموعة.