لجنة الكرة في الزمالك تفتح ملف تعديل عقود شيكابالا وأبو جبل ومصطفى محمد

لجنة الكرة في الزمالك تفتح ملف تعديل عقود شيكابالا وأبو جبل ومصطفى محمد
https://www.sba7egypt.com/?p=390171
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

بدأت لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة أيمن يونس فتح ملف تعديل عقود الثلاثى محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أبو جبل ومصطفى محمد لاعبو الفريق حيث رأت اللجنة أن عقود هذا الثلاثى هي الأقل مقارنة بزملاؤهم رغم تواجدهم في التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض بإستمرار.

استقر جهاز الكرة بنادى الزمالك على عقد مؤتمر صحفى لإنهاء الشائعات التي تطارد الفريق الأبيض وتساهم في قلق جماهيره حيث ينوى الفريق الأبيض الإعلان بشكل رسمي عن موقف الثنائى فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وكذلك الصفقات الجديدة.

وقرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إيقاف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بناء على تقرير لجنة التفتيش المالى التي كلفتها الوزارة للتفتيش على القلعة البيضاء بعد ثبوت مخالفات قانونية تم تحويلها للنيابة العامة للتحقيق فيها .

وقرر الدكتور أشرف صبحى تعيين لجنة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى لمدة عاماً والتي قررت بدورها تعيين لجنة للحكماء من كبار رموز القلعة البيضاء لمساعدتها في تسيير أمور النادى وتتكون من كمال درويش وفهمى عمر ومحمد عامر وأحمد مصطفى بالإضافة لتشكيل لجنة لإدارة قطاع الكرة مكونة من أحمد رمزى وأيمن يونس وعبد الحليم على وأشرف قاسم.

يدرس البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك العرض الذى تلقاه مصطفى فتحى لاعب الفريق الأبيض من فريق بيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعدما قررت إدارة القلعة البيضاء منح باتشيكو حرية الموافقة على العرض أو رفضه.

أقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يدرس إقامة السوبر المحلى بالقاهرة بين الاهلى والطلائع