لجنة التخطيط تجتمع مع موسيمانى لحسم قائمة الاهلى

لجنة التخطيط تجتمع مع موسيمانى لحسم قائمة الاهلى
بيتسو موسيماني
https://www.sba7egypt.com/?p=388271
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تعقد لجنة التخطيط بالنادى الاهلى اليوم الاحد اجتماعاً مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الكرة لحسم ملف الراحلين والصفقات الجديدة عقب حسم بطولة دوري ابطال افريقيا لصالح القلعة الحمراء.

وحصد الاهلى بعد فوزه بدوري الابطال الافريقى 2.5 مليون دولار بما يعادل 40 مليون جنيه مصري وهى الجائزة الفائز باللقب الافريقى.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد السويس الجديد على أن يتلقى الزمالك مع طلائع الجيش في نفس اليوم ويجمع الفائزان من كل مباراة ، اللقاء النهائي لكأس مصر والمقرر له السبت المقبل.

وخاض الاهلى بالنسخة الحالية لدوري الابطال الافريقى 15 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

حصدت الأندية المصرية لقب دوري الابطال الافريقى 15 مرة نجح الاهلى في التتويج بتسعة ألقاب منها فيما توج الزمالك بطلا في خمسة مناسبات ونجح الاسماعيلى في التتويج بلقب وحيد ، ونالت الأندية المصرية لقب الوصيف تسعة مرات سابقة.

ويشارك الاهلى في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 للمرة السادسة في تاريخه بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية في العاشر من ديسمبر المقبل بالقاهرة.

أقرأ أيضاً

الاهلى يستبعد جونيور أجاى من مواجهة زعيم الثغر بسبب الإصابة