كواليس فشل انتقال بيلينجهام لـ مانشستر يونايتد

كواليس فشل انتقال بيلينجهام لـ مانشستر يونايتد
بيلينجهام
https://www.sba7egypt.com/?p=601762
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد لم يقترب من التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، ومن المرجح أن ينتقل نجم بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 19 عامًا إلى نادٍ أوروبي كبير العام المقبل.

طريق بيلينجهام إلى بوروسيا دورتموند

كان لاعب خط الوسط جيدًا جدًا لفريق برمنجهام سيتي الأول لدرجة أنهم قرروا الاعتزال بالقميص رقم 22 الذي اعتاد على ارتدائه بعد مغادرة النادي لـ أنه كان مستعدًا لـ الانتقال إلى جانب أوروبي بارز في صيف عام 2020 .

وورد أن الشياطين الحمر حاولوا جاهدين التوقيع عليه واستخدموا المدير السابق السير أليكس فيرجسون كمحلي محتمل في محاولة لإقناعه بالانضمام، يونايتد كان فقط من بين عدد من فرق الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى يوفنتوس مهتمين بالتعاقد مع بيلينجهام.

و لم يقتربوا أبدًا من تأمين خدماته لأن لاعب خط الوسط أراد فقط الانضمام إلى دورتموند لـ أنه اعتبره “خطوة مثالية” في التطور المطرد لمسيرته المهنية، دورتموند سيبذل قصارى جهده لإبقائه على الأقل في موسم آخر.

والسباق للتوقيع عليه سيكون مماثلا للسباق المحيط بإيرلينج هالاند، الذي كان يرغب فيه عدد من الأندية الكبرى قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي في الصيف، وسيحاول ليفربول التعاقد معه، بينما قد يواجهون منافسة من ريال مدريد، ويونايتد وسيتي مهتمان.

وتابعوا تقدمه لفترة طويلة، لقد شهد بيلينجهام تطورًا سريعًا في نادي البوندسليجا، وقد أطلق عليه زميله السابق هالاند الموسم الماضي لقب “لاعب مذهل”، خاض لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا 98 مباراة مع دورتموند.

وسجل 12 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة بينما شارك أيضًا في 15 مباراة مع منتخب إنجلترا بالفعل.

اقرأ ايضًا

انقسام في آرسنال بسبب نجم الفريق