ثلاثي مانشستر يونايتد صُداع في رأس جاريث ساوثجيت.. ما السبب؟

ثلاثي مانشستر يونايتد صُداع في رأس جاريث ساوثجيت.. ما السبب؟
جاريث ساوثجيت
https://www.sba7egypt.com/?p=601690
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

وصف جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا قلة وقت اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لثنائي فريق مانشستر يونايتد هاري ماجواير وزميله لوك شو بأنه “ليس مثاليًا” قبل بدأ فترة التوقف الدولية القادمة.

وتلقى ثلاثة من لاعبي يونايتد استدعاءً للمنتخب الإنجليزي في 15 سبتمبر؛ ماغواير وشو ودين هندرسون، وهذا الأخير يترك بصمته بين القائمين في نوتنغهام فورست، حيث سيبقى حتى نهاية موسم 2022_2023.

نقص وقت اللعب مصدر قلق لمدير إنجلترا

كلم من شو وماجواير تراجعت عن شعبيتهما في الأسابيع الأخيرة بالنادي تم اختيارهم في التشكيلة الأساسية للمباراتين الأوليين من الموسم ضد برايتون أند هوف ألبيون وبرينتفورد، والتي اختتمت بالخسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة لذلك، اختار إريك تن هاج استبدال الإنجليز في مباراتهم القادمة ضد ليفربول بفريقين صيفا جديدين؛ ليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا، كان الأرجنتيني شريكًا إلى جانب رافائيل فاران الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات في محاولة لإبقاء مهاجمي ليفربول المهددين دائمًا هادئين.

أول فوز لمانشستر يونايتد ضد منافسيه

على الرغم من الهدف المتأخر لمحمد صلاح، تمكن يونايتد من حصد النقاط الثلاث على ملعب أولد ترافورد بفضل التغييرات التي أدخلها تين هاج، وظهر المدافعون الأربعة وكأنهم فريق جدير بالثقة، لدرجة أن مارتينيز حصل على جائزة رجل المباراة.

وتأثر تين هاج بأداء فريقه لدرجة أن التشكيلة الأساسية لم تتغير في المباراتين ضد ساوثهامبتون وليستر سيتي، انتصاران 1-0 يعنيان أن الشياطين الحمر قد ضمنوا شباكهم النظيفة الأولى هذا الموسم، وهو عنصر كافحوا من أجل الحصول عليه.

التغيير الوحيد في ورقة الفريق ضد أرسنال كان وصول أنطوني الجديد بدلاً من أنتوني إلانجا في الهجوم، هدف لاول مرة من البرازيلي، فضلا عن هدفين من ماركوس راشفورد، أنهى المدفعجية من خمس مباريات متتالية دون هزيمة.

تمكن ساوثجيت مدرب إنجلترا من التغاضي عن وقت مباراة نجمي يونايتد وقرر استدعاء شو وماغواير لتمثيل الأسود الثلاثة في مبارياتهم القادمة في دوري الأمم، وقال: “من الواضح، لدينا عدد من اللاعبين بما في ذلك بن تشيلويل زشو وماجواير وفيليبس لا يلعبون لدقائق طويلة مع ناديهم”.

اقرأ ايضًا

نموذج النوادي المتعددة.. تشيلسي يفجر مفاجأة مدوية