قبل مواجهة الإنتر .. جميع نتائج مانشستر سيتي في دوري الأبطال 2023

قبل مواجهة الإنتر .. جميع نتائج مانشستر سيتي في دوري الأبطال 2023
نتائج مانشستر سيتي في دوري الأبطال
https://www.sba7egypt.com/?p=687700
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تتجه الجماهير في مختلف أنحاء العالم في الوقت الراهن إلى البحث عن نتائج مانشستر سيتي في دوري الأبطال؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ قبل انطلاق المباراة النهائية، والتي سوف يلتقي فيها مع غريمه إنتر ميلان الإيطالي؛ في رحلة البحث عن اللقب الأول في تاريخه.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 10 من شهر يونيو الجاري؛ في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ حسب التوقيت المحلي للقاهرة، والمملكة العربية السعودية.

نتائج مانشستر سيتي في دور المجموعات من دوري الأبطال 2022/2023

أَعلنت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023 عن وقوع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي؛ ضمن الفرق المُتواجدة في المجموعة السابعة. والتي ضَمت أيضًا كلًا من بوروسيا دورتموند الألماني، وإشبيلية الإسباني، وكوبنهاجن التركي.

اَفتتح أولى مبارياته في البطولة؛ بلقاء؛ اَلتقي فيه مع إشبيلية، وتَمكن من تحقيق الفوز؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد.

وفي الجولة الثانية، تَقابل مع الفريق الألماني، وفَاز عليه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. ثم، حَقق الفوز الثالث له على التوالي؛ بعد تحقيق نتيجة كبيرة على كوبنهاجن؛ بخمسة أهداف نظيفة دون رد. اَلتقي معه في الجولة الرابعة، وتَعادل معه سلبيًا؛ بدون أي أهداف.

وتَكررت هذه النتيجة في الجولة الخامسة أمام بوروسيا دورتموند. واَختتم جميع مبارياته في دور المجموعات؛ بمواجهة فريق إشبيلية، وفَاز عليه؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتَمكن من التربع على قمة هذه المجموعة؛ برصيد 14 نقطة؛ من خلال الفوز في أربع لقاءات، والتعادل في مباراتين؛ بفارق خمسة نقاط عن الفريق الألماني؛ صاحب الوصافة في هذه المجموعة.

والجدير بالذكر، أن الفريق السماوي لم يتلقى أي هزيمة نهائيًا في النسخة الحالية من دوري الأبطال؛ حتى الآن.

نتائج مانشستر سيتي في دوري الأبطال

نتائج مانشستر سيتي في دور الـ 16 من دوري الأبطال

أَوقعت القرعة التي تم تنظيمها؛ تحت إشراف رسمي؛ من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ بعد انتهاء مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال عن وقوع السيتي في مواجهة مع فريق آر بي لايبزيغ الألماني في دور الـ 16.

لم يتمكن السيتي من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، واَكتفى بالتعادل الإيجابي مع غريمه؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

ثم، نَجح في تعويض هذا التعادل إلى فوز كبير؛ من خلال تحقيق أكبر نتيجة في البطولة هذا الموسم؛ حتى الآن في لقاء الإياب؛ بنتيجة سبعة أهداف نظيفة دون رد.

كيف تَأهل السيتي إلى الدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا؟

أَسفرت القرعة التي أُجريت بعد انتهاء لقاءات دور الـ 16؛ من عمر النسخة الثامنة والستين من دوري أبطال أوروبا عن وقوع الفريق السماوي في مواجهة نارية مع بايرن ميونخ الألماني في الدور الربع نهائي.

ونَجح السيتي في تخطي عقبة البافاري عن جدارة واستحقاق، وحَسم نتيجة اللقاء من مباراة الذهاب. التي اَنتهت؛ بفوزه؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

وعلى الرغم من أنه كان قريب من تحقيق الفوز في لقاء الإياب. إلا أن البايرن نَجح في التعادل معه؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

السيتي يطيح بعملاق أوروبا من المربع الذهبي من التشامبيونزليج

تَمكن الفريق السماوي من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل. عقب الإطاحة بعملاق أوروبا؛ فريق ريال مدريد الإسباني من المربع الذهبي في البطولة.

وذلك؛ بعد أن نَجح في تغيير النتيجة لصالحه في مباراة الإياب. بعد تَعادله إيجابيًا في مواجهة الذهاب؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

واَنتهت مباراة العودة بينهما؛ بفوز الفريق الإنجليزي؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد؛ ليضرب موعدًا جديدًا للمرة الثانية في تاريخه في نهائي التشامبيونزليج.

هل حَقق مانشستر سيتي لقب التشامبيونزليج من قبل؟

على الرغم من نَجاح السيتي في الوصول إلى نهائي التشامبيونزليج مرة واحدة من قبل؛ عام 2021 الماضي.

إلا أنه لم يتمكن من حَصد اللقب الأول في تاريخه من هذه البطولة، وخَسر النهائي؛ بعد أن تَعرض للهزيمة على يد تشيلسي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

نتائج مانشستر سيتي في دوري الأبطال

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السيتي وإنتر ميلان القادمة في نهائي دوري الأبطال؟

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة في الحصول رسميًا على حق إذاعة المعركة الكروية المنتظرة. التي سوف يلتقي فيها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع إنتر ميلان الإيطالي. من عمر النسخة الثامنة والستين من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.