موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند
https://www.sba7egypt.com/?p=600164
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ بعد أن اَشتعلت أجواء المنافسة بين الأربع أندية؛ بعد انتهاء لقاءات الجولة الأولى.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي بوروسيا دورتموند الألماني. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 14 من شهر سبتمبر الجاري.

مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

يحتضن استاد الاتحاد المباراة المصيرية والنارية، التي سوف تجمع بين الفريق السماوي والبوروسيون. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب المجموعة السابعة قبل انطلاق مواجهات الجولة الثانية

اَشتعلت أجواء المنافسة في المجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى. وخاصةً؛ بعد أن تَساوى الفريق السماوي مع غريمه البوروسيون في عدد النقاط.

حيث يمتلك الثنائي ثلاثة نقاط؛ من انتصار وحيد، وتَواجد الأول على الصدارة؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه. بينما، وَقع الثنائي كوبنهاجن وإشبيلية في المرتبة الثالثة والرابعة؛ برصيد صفر من النقاط؛ بعد أن تَعرض كلاً منهما للهزيمة في اللقاء السابق.

ترتيب المجموعة السابعة

نتائج الفريقين في الجولة الأولى

نَجح مان سيتي في تحقيق الانتصار الأول له في البطولة على فريق إشبيلية في عُقر دار غريمه؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. بينما، فَاز البوروسيون على كوبنهاجن؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة مقابل لا شيء.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الرغم من قلة عدد المواجهات، التي جَمعت بين الفريق الإنجليزي والفريق الألماني. إلا أنها جميعاً شَهدت متعة وإثارة وحماس من جانب الثنائي. وخاصةً؛ بعد أن تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في سبع لقاءات كاملة في مختلف المسابقات.

نَجح بوروسيا دورتموند في تحقيق الغلبة على غريمه؛ عقب تحقيقه الفوز في أربع مباريات؛ مقابل مباراتين فقط للسيتي. وحَسم التعادل نتيجة لقاء وحيد بينهما؛ حتى الآن.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن فريق بوروسيا دورتموند من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع غريمه السيتي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وكان هذا اللقاء ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، وقد أُقيمت بتاريخ؛ 21/7/2018.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن القناة الرسمية، التي سوف تنقل كافة أحداث مباراة السيتي وبوروسيا في دوري الأبطال. وقد أَكدت على أنها سوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

معلق المباراة على قنوات بي إن سبورت

اَستقرت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية على إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذه مواجهة السيتي وبوروسيا بالكامل إلى المُعلق المتميز والمتألق؛ خليل البلوشي.