فوفانا يستعطف ليستر لهذا السبب

فوفانا يستعطف ليستر لهذا السبب
ليستر سيتى
https://www.sba7egypt.com/?p=588854
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن ويسلي فوفانا لاعب الفريق الأول لنادي ليستر سيتي عرض فسخ التعاقد على فريقه من أجل للانتقال إلى تشيلسي، ويخشى نجم ليستر سيتي أن يتم حرمانه ن الانتقال إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف.

ووفقًا لـ “صحيفة الجارديان”، إن توماس توخيل من أشد المعجبين بفوفانا، ويريد أن يقود الفرنسي ثورة دفاعية في تشيلسي بعد خسارة أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن، في الانتقالات الصفية الحالية.

ورفض ليستر عرضين من البلوز، حيث وصل الأخير إلى حوالي 70 مليون جنيه إسترليني، وأصر الثعالب على أنهم لا يتعرضون لضغوط للبيع، على الرغم من فشلهم في ضم صفقات وذلك بسبب نقص الأموال.

ويريدون ما لا يقل عن 85 مليون جنيه إسترليني من تشيلسي وهو رقم قياسي عالمي لمدافع، ولكن البلوز ليسوا في عجلة من أمرهم لتقديم هذا المبلغ حتى الآن، كما يستهدف تشيلسي تعزيزات في عدة مناطق أخرى.

وقيل أنه يضغط بشدة من أجل الانتقال إلى ليستر، وتوسل فوفانا إلى رئيس النادي لعقد صفقة مع تشيلسي في أقرب وقت ممكن، ولا يعتبر قلب دفاع ليستر هو الوحيد المستهدف هذا الصيف، بعد ظهور يانيك فيسترجارد.

كان ليستر يأمل في الحصول على 12 مليون جنيه إسترليني من أجل الدنماركي بعد قبول عرض من الكوتجر، ويعتقد أن فيسترجارد رفض العرض، مما دفع فولهام للانتقال بسرعة إلى عيسى ديوب لاعب وست هام وشين دافي لاعب برايتون

اقرا ايضا..
مهاجم إيفرتون المنبوذ يقترب من الدوري التركي