فرق التعقيم تطهر منشأت الزمالك خوفاً من كورونا

فرق التعقيم تطهر منشأت الزمالك خوفاً من كورونا
نادى الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=380910
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض وعلى رأسها ثنائى فريق الكرة حازم إمام ومحمد حسن .

حدد اتحاد الكرة السبت المقبل موعداً لمباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادى مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وراعت لجنة المسابقات إقامة المباراتين في يوم واحد لإقرار العدالة بين الفريقين في الحصول على فترة راحة متساوية قبل النهائي الافريقى .

طلب البرتغالى باتشيكو المدير الفني لنادى الزمالك تقرير من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق عن حالة المصابين قبل مواجهة نادى مصر بدور الثمانية لكأس مصر والمقرر لها 21 نوفمبر الجارى.

تأكد غياب محمد عبد الشافى الظهير الايسر لنادى الزمالك عن مباراة فريقه أمام نادى مصر بكأس مصر حيث لايزال اللاعب يخوض برنامجه التأهيلى للتعافى من كسر في عظمة الترقوة التي تعرض لها في مباراة الاهلى الأخيرة بالدوري.

وخضع لاعبو الزمالك على هامش المران لقياسات وزن ودهون واختبارات لياقة بدنية للتعرف على الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهة نادى مصر بالكأس ثم الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى.

تلقى لاعبو الزمالك وعداً من مجلس الإدارة بالحصول على مكافأت استثنائية حال التتويج بدوري الابطال الافريقى هذا الموسم .

أقرأ أيضاً

باتشيكو يحذر لاعبى الزمالك من زيادة الوزن قبل مواجهة الاهلى