باتشيكو يحذر لاعبى الزمالك من زيادة الوزن قبل مواجهة الاهلى

باتشيكو يحذر لاعبى الزمالك من زيادة الوزن قبل مواجهة الاهلى
البرتغالى باتشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=380906
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

وجه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبيه بضرورة الابتعاد عن زيادة الوزن خلال الفترة الأخيرة وقبل المباراة المرتقبة أمام الاهلى في النهائي الافريقى مشدداً على ضرورة خضوع اللاعبين لقياسات وزن كل 48 ساعة.
يدرس الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو إراحة اللاعبين الاساسين في مباراة نادى مصر بكأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش بالسويس خوفاً من الاهارق والإصابات قبل مواجهة الاهلى.

وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

إستقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على خطة مواجهة النادى الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى المرتقب حيث ينوى باتشيكو اللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط من خلال خطة 4-3-3 لتأمين المرمى الأبيض ضد الغزوات الحمراء المتوقعة.
وحسم الزمالك لقب الوصيف لصالحه والمؤهل للمشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعد صراع مرير مع بيراميدز حيث حصد 68 نقطة من 34 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 50 هدف وتلقت شباكه 27 هدفاً وخصمت منه ثلاثة نقاط كعقوبة للفريق لعدم حضور مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة ، ويعد مصطفى محمد ومحمود علاء هما هدافا الفريق الأبيض هذا الموسم حيث سجل كل منهما عشرة أهداف.

أقرأ أيضاً

الزمالك يهدد لاعبيه بالعقوبات لمواجهة تفشى فيروس كورونا