عمر جابر يختفى من معسكر بيراميدز قبل ساعات من مواجهة الاهلى

عمر جابر يختفى من معسكر بيراميدز قبل ساعات من مواجهة الاهلى
عمر جابر
https://www.sba7egypt.com/?p=361148
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

اختفى عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز من معسكر فريقه استعداداً لمباراة الاهلى المقرر لها الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ، فلم يحضر محاضرة الفيديو التي تسبق المباراة رغم قرار الكرواتى انتى تشاتشيتش المدير الفني للفريق بضمه لقائمة المباراة ولم يخوض المران الأخير لفريقه ليقترب من الغياب عن اللقاء .

وأعلن مسئولو بيراميدز سفر فريق الكرة للمغرب الخميس المقبل لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها 20 أكتوبر الجارى .

ويغادر بيراميدز متوجهاً للمغرب عقب مباراة طلائع الجيش في الدور ربع النهائي بكأس مصر والمقرر لها الأربعاء المقبل على ستاد بتروسبورت .

حالة من الحيرة فرضت نفسها على الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى قبل ساعات من مواجهة بيراميدز ، حيث لايزال المدرب حائر بين الدفع بالتشكيل الاساسى للخروج بنتيجة إيجايبة أمام فريق كبير تمثل دفعة معنوية قبل مواجهة الوداد المغربى وبين الدفع بالعناصر البديلة للحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق من لعنة الإصابات والاجهاد قبل مواجهة الوداد .

أقرأ أيضاً

هل ينجح عبد الله السعيد لمعادلة رقم بيبو بهدف في شباك الاهلى الليلة ؟