هل ينجح عبد الله السعيد لمعادلة رقم بيبو بهدف في شباك الاهلى الليلة ؟

هل ينجح عبد الله السعيد لمعادلة رقم بيبو بهدف في شباك الاهلى الليلة ؟
عبدالله السعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=361145
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الاحد لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع بيراميدز على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز الحالي والاهلى السابق لمعادلة رقم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في مواجهة فريقه الليلة مع المارد الأحمر ، حيث سجل عبد الله السعيد 108 هدفاً في بطولة الدوري ويفصله هدف وحيد عن معادلة رقم بيبو والذى سجل 109 هدفاً .

أعلن مسئولو بيراميدز سفر فريق الكرة للمغرب الخميس المقبل لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها 20 أكتوبر الجارى .

ويغادر بيراميدز متوجهاً للمغرب عقب مباراة طلائع الجيش في الدور ربع النهائي بكأس مصر والمقرر لها الأربعاء المقبل على ستاد بتروسبورت .

حالة من الحيرة فرضت نفسها على الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى قبل ساعات من مواجهة بيراميدز ، حيث لايزال المدرب حائر بين الدفع بالتشكيل الاساسى للخروج بنتيجة إيجايبة أمام فريق كبير تمثل دفعة معنوية قبل مواجهة الوداد المغربى وبين الدفع بالعناصر البديلة للحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق من لعنة الإصابات والاجهاد قبل مواجهة الوداد .

أقرأ أيضاً

كريم يحيى يكشف حقيقة عودته للأهلى بعد فسخ تعاقده مع سموحة