عروض جديدة لضم رونالدو.. تعرف عليها

عروض جديدة لضم رونالدو.. تعرف عليها
رونالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=593037
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

كشفت تقارير صحفية، أن كريستيانو رونالدو لديه ستة أندية أخرى للاختيار من بينها في محاولته للعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويتطلع عشاق جيرز إلى ضربة مفاجئة لنجم مانشستر يونايتد رونالدو.

 

كتب أحد مشجعي رينجرز: “ربما ينبغي أن ينضم رونالدو إلى رينجرز يمكنه لعب كرة القدم إلى جانب اللورد جون لوندسترام”، وأضاف آخر: “رونالدو يجب أن ينضم إلى رينجرز، لأنه يريد اللعب في دوري الأبطال، فالحياة في اسكتلندا رائعة”.

وطلب البرتغالي من يونايتد السماح له بالمغادرة بحثًا عن كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، ولكنه الآن يفتقر إلى الخيارات بعد أن رأى تحركات مقترحة لـ أمثال فريق أتلتيكو مدريد ونابولي وسبورتنج لشبونة” تنهار.

و أصبح لدى النجم الآن المزيد من الخيارات حيث انضمت خمسة أندية أخرى إلى رينجرز في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، ونفيكا هو اختيار الفريقين لكن تنافسهما مع نادي طفولته سبورتنج يعني أن النادي البرتغالي قد يكون غير وارد.

مرسيليا هو أحدث نادٍ يتم ربطه برونالدو، والذي يمكنه أيضًا تقديم كرة القدم في دوري أبطال أوروبا ، لكن هذه الشائعات أزعجت رئيس النادي بابلو لونجوريا الذي يصر على أن التعاقد مع لاعبين مثل رونالدو ليس ضمن المشروع.

اقرا ايضا..

هل يرحل سيلفا لبرشلونة.. جوارديولا يُجيب