عبد الله جمعة يبدأ تنفيذ البرنامج التأهيلى على هامش مران الزمالك

عبد الله جمعة يبدأ تنفيذ البرنامج التأهيلى على هامش مران الزمالك
عبد الله جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=369377
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يبدأ اليوم الأربعاء عبد الله جمعة الظهير الايسر للزمالك تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية على هامش مران فريقه استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى .

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى ، علماً بأن الفارس الأبيض تفوق في موقعة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقى.

ويسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.

عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه تحدث خلالها عن أهمية مباراة الرجاء المغربى وضرورة الفوز بها وتجنب أي مفاجأت قد تعطل مسيرة الفريق الأبيض في البطولة التي يحلم بالفوز بها.
ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مكافأت ضخمة للاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم على تخطى عقبة الرجاء المغربى والصعود للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى ومواجهة الغريم التقليدي الاهلى.
وأغلق نادى الزمالك كل الازمات المحلية التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة معلناً أن تركيز القلعة البيضاء ينصب في الوقت الحالي على إستعادة الكأس الافريقية الغائبة عن خزائن الزمالك منذ 18 عاماً كاملة حينما توج الفارس الأبيض بطلا للقارة الافريقية في 2002 على حساب الرجاء المغربى أيضاً.

وحسم الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري لصالحه ليضمن المشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعدما حصد 71 نقطة بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 21 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 50 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم ليصبح رصيده 68 بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

أقرأ أيضاً

اليوم _ الزمالك يجرى مسحة كورونا استعداداً لموجهة الرجاء المغربى