اليوم _ الزمالك يجرى مسحة كورونا استعداداً لموجهة الرجاء المغربى

اليوم _ الزمالك يجرى مسحة كورونا استعداداً لموجهة الرجاء المغربى
مباراة الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=369365
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخضع اليوم الأربعاء فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو لمسحة كورونا طبقاً لتعليمات الاتحاد الافريقى الكاف استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى ، علماً بأن الفارس الأبيض تفوق في موقعة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقى.

الأندية المصرية حازت لقب دوري الابطال الافريقى في 14 مناسبة حصد منها الاهلى 8 القاب والزمالك خمسة والاسماعيلى لقب وحيد بينما نالت لقب الوصيف ثمانية مرات سابقة

في المقابل الأندية المغربية توجه باللقب الافريقى ستة مرات بواقع ثلاثة للرجاء ومرتين للوداد ومرة وحيدة للجيش الملكى ، وحصدت لقب الوصيف ثلاثة مرات فقط.

صعد الزمالك للدور نصف النهائي بدوري الابطال تسعة مرات فشل في العبور مرتين فقط وتوج بخمسة ألقاب من إجمالي 7 نهائيات صعد لهم.

واجه الزمالك الأندية المغربية 9 مرات في المناسبات القارية وخرج منتصراً في 8 مناسبات وودع البطولة في مناسبة وحيدة وكانت في أول صدام بين الطرفين.

وعكف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو على دراسة مباريات الرجاء المغربى الأخيرة وعلى رأسها مباراته مع الجيش الملكى والتي فاز بها الرجاء بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة ليتوج بطلا للدوري المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب قبل ملاقاته .

ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مكافأت ضخمة للاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم على تخطى عقبة الرجاء المغربى والصعود للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى ومواجهة الغريم التقليدي الاهلى.

أقرأ أيضاً

الزمالك يعلن جاهزية حازم إمام لمواجهة الرجاء المغربى