طريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي من موقع تذكرتي tazkarti 2020

طريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي من موقع تذكرتي tazkarti 2020
تذكرتي tazkarti
https://www.sba7egypt.com/?p=202453
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض اليوم الجمعة صباح مصر طريقة حجز تذاكر المباريات من موقع تذكرتي tazkarti لحجز التذاكر لعام 2020 الجاري وخاصة تذاكر مباراة الزمالك والترجي بالتزامن مع إعلان مؤسسة اعلام المصريين عن تنظيم حركة بيع حجز تذاكر المباريات بشكل احترافي، وإلكتروني بالكامل حيث تم الإعلان عن بيع تذاكر المباريات، من خلال الموقع الالكتروني وكذلك التطبيق المخصص لحجز التذاكر إلكترونيا عبر الانترنت من خلال الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد أو iOS.

 

الخطوة الاولى :

اتبع الرابط التالي https://www.tazkarti.com/#/registration او اضغط هنا وانطلق إلى موقع تذكرتي tazkarti الرسمي لحجز تذاكر المباريات وسجل الدخول كمستحدم جديد لاول مره او سجل الدخول بحسابك وكلمه المرور الخاصة بك .


الخطوة الثانية:

 

وينقلك الموقع إلى نافذة اختيار الجنسية والتي يتاح فيها خيار الجنسية سواء اكنت مصري او كنت تحمل جنسية مختلفة.

الخطوة الثالثة:

 

وينقلك الموقع إلى نافذة جديدة تستلزم في ادخال البيانات الخاصة بالاتصال، مع ادخال على رقم هاتف محمول وتأكيده من خلال ارسال كود الى الهاتف ،وتضغط على كلمة استكمال.

الخطوة الرابعة:

 

 

بالإضافة إلى ادخال بيانات شخصية، وعلى رأسها الاسم و اسم الاب و اسم العائلة، فضلا عن التسجيل باسم الام كامل مع التعرف على فصيلة الدم والنوع في الخانات المخصصة لذلك .

الخطوة الخامسة:

 

 

ويتسلزم رفع صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي ، مع إضافة صورة شخصية، لمتابعه التسجيل ، وسرعان ما يتم التأكيد على تلك البيان المدخلة ، على أن يتم تفعيل الحساب على الموقع لشراء وحجز التذاكر بكل سهولة، حيث تضغط على كلمة حجز تذكرة سوف تظهر لك نافذه جديدة تختار منها تذكرة مباراة الزمالك والترجي وتختار الدرجة وكيفية الدفع ثم الضغط على كلمه تأكيد.

ويمكنك الوصول الى الموقع من خلال الرابط التالي www.tazkarti.com او اضغط هنا ، على ان يسجل المستخدم بياناته للحصول على fan id لشراء التذاكر لاي مبارة إلكترونيا مع إمكانية الدفع من خلال أي بطاقة ائتمان.