توقيت مباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية للأندية الأبطال

توقيت مباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية للأندية الأبطال
مباراة الاتحاد والشرطة
https://www.sba7egypt.com/?p=706468
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الاتحاد والشرطة المقبلة، والتي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات الجولة الختامية؛ من عمر دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؛ في نسختها الثلاثين.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ العميد، الذي يطمح في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي، والانفراد بصدارة المجموعة الأولى؛ من خلال الوصول إلى النقطة التاسعة.

تاريخ مباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

يحتضن استاد مدينة الملك فهد الرياضية أحداث المواجهة المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها فريق اتحاد جدة السعودي مع غريمه الشرطة العراقي.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

وتم تحديد مساء يوم غدًا الأربعاء؛ المُوافق 2 من شهر أغسطس الجاري؛ ليكون بمثابة الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق أحداث هذه المباراة.

مباراة الاتحاد والشرطة

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والشرطة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

قَرر الاتحاد العربي لكرة القدم خوض المواجهة القوية، التي سوف تجمع بين العميد والقيثارة الخضراء في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الأولى قبل بدء هذه المباراة

نَجح فريق اتحاد جدة السعودي في الحفاظ على قمة المجموعة الأولى؛ عقب انتهاء مباراتي الجولة الثانية. والتي تَمكن من خلالها من تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، والوصول إلى النقطة السادسة.

ثم، يَتواجد فريق الشرطة العراقي في وصافة هذه المجموعة؛ برصيد أربعة نقاط. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في لقاء الجولة الأولى، وتَعادل في لقاء الجولة الثانية.

وفي المركز الثالث؛ يَتواجد الترجي الرياضي التونسي؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من خلال هزيمة، وتَعادل وحيد. ويقع الصفاقسي الرياضي التونسي في قاع المجموعة؛ بدون نقاط.

فرص تَأهل كل فريق إلى الدور الربع نهائي في البطولة

على الرغم من أن التعادل يكفي الفريقين؛ لحَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور الربع نهائي في البطولة.

إلا أن كلًا منهما يطمح في إنهاء دور المجموعات، وهو مُتواجد على صدارة المجموعة الأولى. فـ العميد يحتاج إلى التعادل في هذه المواجهة؛ ليضمن قمة هذه المجموعة بشكل رسمي.

ولكنه، في نفس الوقت، يبحث عن كيفية تحقيق الفوز الثالث له على التوالي؛ بعد أن فَاز في المباراتين السابقتين. ويأمل في الوصول إلى النقطة التاسعة.

وفي جميع الأحوال، فقد نَجح الفريق السعودي في حجز مقعدًا له في الدور الربع نهائي. بغض النظر عن نتيجة هذا اللقاء.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق الشرطة العراقي إلى تعويض التعادل السلبي الأخير، الذي وَقع فيه أمام الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثانية.

ويأمل في إنهاء دور المجموعات، وهو يمتلك سبعة نقاط كاملة؛ ليصعد إلى صدارة هذه المجموعة.

أما في حالة هزيمته؛ فإنه سوف يحتاج إلى خسارة الترجي. على يد الصفاقسي الرياضي التونسي أو تَعادله؛ ليضمن التأهل إلى الدور القادم.

مباراة الاتحاد والشرطة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشرطة المقبلة؟

لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط من الحصول على حقوق بث مباراة العميدة والقيثارة الخضراء في ختام دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وخاصًة؛ بعد أن أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC عن حصولها رسميًا على حقوق بث هذه المواجهة أمام الجمهور؛ عبر القناة المشفرة فقط.