توقيت مباراة الاتحاد وأولماليك في دوري أبطال آسيا 2023/2024 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الاتحاد وأولماليك في دوري أبطال آسيا 2023/2024 والقنوات الناقلة
مباراة الاتحاد وأولماليك
https://www.sba7egypt.com/?p=721270
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية؛ لاستضافة مباراة الاتحاد وأولماليك الأوزبكستاني القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بأول ثلاثة نقاط له في المجموعة. وخاصًة؛ العميد؛ صاحب الأرض والضيافة في هذه المباراة، والذي يأمل في التربع على الصدارة منذ البداية.

تاريخ مباراة الاتحاد وأولماليك في دوري أبطال آسيا 2023/2024

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الاتحاد السعودي وأولماليك الأوزبكستاني. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا؛ موسم 2023/2024.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 18 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة الاتحاد وأولماليك

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد وأولماليك في دوري أبطال آسيا

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين العميد وأولماليك في أولى جوالات دوري أبطال آسيا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مجموعة الفريقين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية الفريقين؛ ضمن الفرق المُتواجدة في المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا. والتي تضم أيضًا كلًا من سباهان اصفهان الإيراني، والقوة الجوية العراقي.

هل تَقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لا، لم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية، وتعد هذه المباراة هي المباراة الأولى التي تجمع بينهما.

مباراة الاتحاد وأولماليك

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأولماليك القادمة؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها على حقوق بث جميع لقاءات بطولة دوري أبطال آسيا؛ موسم 2023/2024.

على رأسهم اللقاء الذي سوف يجمع بين كلًا من العميد والفريق الأوزبكستاني، والذي سوف يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports AFC. فضلًا عن إذاعته؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC.