توقيت مباراة الاتحاد والصفاقسي الرياضي في البطولة العربية للأندية

توقيت مباراة الاتحاد والصفاقسي الرياضي في البطولة العربية للأندية
مباراة الاتحاد والصفاقسي
https://www.sba7egypt.com/?p=705378
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُحبي كرة القدم في كل مكان على موعد بدء مباراة الاتحاد والصفاقسي الرياضي التونسي المرتقبة. والتي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ الفريق السعودي، الذي يأمل في حَسم بطاقة التأهل والصعود إلى الدور الربع نهائي من هذه المواجهة؛ بدلًا من الانتظار إلى مباراة الجولة الثالثة.

تاريخ مباراة الاتحاد والصفاقسي الرياضي في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السعودي؛ لخوض ثاني لقاءاته في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 في الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات أمام الصفاقسي الرياضي التونسي على أرضية استاد مدينة الملك فهد الرياضية مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 30 من شهر يوليو الجاري.

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والصفاقسي الرياضي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

حَدد الاتحاد العربي لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين الفريق السعودي والتونسي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال:

  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ما هو ترتيب المجموعة الأولى قبل انطلاق هذه المواجهة؟

شَهدت المجموعة الأولى العديد من المفاجآت؛ عقب انتهاء مباراتي الجولة الأولى. وخاصًة؛ بعد أن نَجح الاتحاد في التربع على قمة المجموعة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ بفارق عدد الأهداف عن فريق الشرطة العراقي؛ صاحب الوصافة.

وفي نفس الوقت، يَتواجد فريق الصفاقسي في المرتبة الثالثة؛ برصيد صفر من النقاط؛ بالتساوي مع الترجي الرياضي التونسي؛ صاحب المركز الرابع في الوقت الرابع.

ماذا يحتاج الفريقان لحَسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي؟

أَصبح الاتحاد السعودي بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل حَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور الربع نهائي.

وخاصًة؛ بعد أن نَجح في حَصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ بعد أن حَقق فوزًا صعبًا على الترجي الرياضي التونسي في الجولة الأولى؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما بالنسبة لفريق الصفاقسي الرياضي التونسي، فقد تَأزم موقفه في المجموعة؛ بعد الهزيمة التي تَلقاها في بداية مشواره في البطولة؛ على يد الشرطة العراقي؛ بنتيجة هدف نظيف دون.

وأَصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء، بالإضافة إلى لقاء الجولة الثالثة والأخير؛ ليتمكن من حجز مقعدًا له في ربع نهائي البطولة.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات؟

وَصلت عدد اللقاءات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات إلى خمس لقاءات كاملة.

كانت كل هذه المواجهات؛ ضمن منافسات بطولة دوري أبطال العرب. شَهدت تَقارب شديد في المستوى بين الثنائي.

وخاصًة؛ بعد أن تَمكن الفريق السعودي من تحقيق الفوز في مباراتين، وتَعادل في مباراتين. ولم يتعرض للهزيمة؛ إلا في مباراة واحدة فقط.

سَجل خلال هذه المباريات سبعة أهداف كاملة في مرمى غريمه، وفي نفس الوقت، سَكن مرماه خمسة أهداف أخرى.

مباراة الاتحاد والصفاقسي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة؟

أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC عن حصولها رسميًا على حقوق بث اللقاء الناري. الذي سوف يجمع بين الفريق السعودي والتونسي. فضلًا عن إذاعتها أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية القطرية، ودبي، وأبو ظبي.