صدمة جديدة لـ مانشستر يونايتد

صدمة جديدة لـ مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=591118
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن يغيب مانشستر يونايتد عن التعاقد مع كريستيان بوليسيتش من تشيلسي.

وبدأ الشياطين الحمر النظر في صفقة إعارة للجناح في وقت سابق من هذا الأسبوع، ويحرص المدرب الجديد إريك تن هاج على إضافة المزيد إلى صفوفه الهجومية.

وبعد البداية الكارثية لمانشستر يونايتد في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يتعين عليهم الآن التفكير في خيارات بديلة لأن كريستيان بوليسيتش متردد في إجراء التبديل، وفقًا لصحيفة ديلي ميل يريد الانضمام إلى نادٍ ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وإذا لم يتمكن من القيام بذلك، فإنه يفضل البقاء في ستامفورد بريدج بدلاً من الانتقال إلى أولد ترافورد، ويتطلع مان يونايتد الآن لمتابعة صفقة لجناح أياكس أنتوني، وقدم الشياطين الحمر عرضًا آخر للاعب البرازيلي الدولي بقيمة 67.5 مليون جنيه إسترليني.

وتم رفضه من قبل عمالقة الدوري الهولندي، وبحسب ما ورد يريد أياكس 84 مليون جنيه إسترليني لرجلهم النجم وهي رسوم يتردد قادة يونايتد في دفعها، ومنذ ذلك الحين ظهر كودي جاكبو لاعب إيندهوفن كهدف بديل.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على تمديد عقده مع الفريق الهولندي في وقت سابق من هذا العام لإبقائه في النادي حتى عام 2026، وسيكون على استعداد للاستماع إلى العروض إذا تم اتباع نهج مناسب.

اقرا ايضا..
رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول