تعرف على الواجهة القادمة لـ حكيم زياش

تعرف على الواجهة القادمة لـ حكيم زياش
حكيم زياش
https://www.sba7egypt.com/?p=591114
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن لاعب وسط تشيلسي حكيم زياش حريص على احتمال العودة إلى أياكس، وارتبط لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن ستامفورد بريدج هذا الصيف.

ووصل إلى لندن قبل عامين لكنه فشل منذ ذلك الحين في إثبات نفسه كلاعب أساسي في الفريق الأول، والمدير الفني البلوز توماس توخيل مستعد الآن لتفريغه على أساس دائم، وكان مانشستر يونايتد مهتمًا بمتابعة صفقة.

وعادوا الانتباه منذ ذلك الحين إلى التعاقد مع الجناح البرازيلي أنتوني، والآن أياكس مهتم بإعادته إلى الدوري الهولندي، وزياش حريص على إعادة الانضمام إلى ناديه السابق، وأمضى اللاعب المغربي الدولي أربع سنوات مع العملاق الهولندي قبل أن ينضم إلى تشيلسي.

خلال ذلك الوقت سجل 49 هدفًا وساعد 81 في 165 مباراة، وكان أياكس سيكمل صفقة لزياش، الذي من المتوقع أن يكلف 8 ملايين جنيه إسترليني فقط، فقد يفتح الباب أمام مان يونايتد للتوقيع على الهدف الأول أنتوني.

وكان الشياطين الحمر قد رفضوا عرضا بقيمة 67.5 مليون جنيه استرليني لشراء الجناح في وقت سابق من هذا الأسبوع، ومع استعداد زياش للوصول، قد يكون أبطال الدوري الهولندي أكثر ميلًا لقبول عرض جديد.

أسس رؤساء مان يونايتد بالفعل جناح إيندهوفن كودي جاكبو كهدف بديل إذا لم يتمكنوا من التعاقد مع أنطوني، وسيكون الهولندي خيارًا ميسور التكلفة حيث يتوقع 34 مليون جنيه إسترليني فقط مقابل خدماته.

اقرا ايضا..
زوجة فالفيردي تُحذر كاسيميرو من الانتقال لـ اليونايتد