مصير أوباميانج في برشلونة.. هل سيرحل؟

مصير أوباميانج في برشلونة.. هل سيرحل؟
نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد
https://www.sba7egypt.com/?p=591105
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

قدم مدرب برشلونة تشافي تحديثًا لمستقبل بيير إيمريك أوباميانج، معترفًا أن النادي لا يعرف ما إذا كان المهاجم سيغادر ملعب نو كامب هذا الصيف، وارتبط قائد أرسنال السابق بالانتقال إلى تشيلسي والذي عاقب خروج المهاجم روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان.

ويعرف مدرب البلوز توماس توخيل أوباميانج جيدًا منذ وقت الثنائي معًا في بوروسيا دورتموند، وتعاقد برشلونة مع روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ هذا الصيف، وانضم أوباميانج إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية بعد مغادرة أرسنال في ظروف عصيبة.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا عقدًا لمدة ثلاث سنوات ونصف مع النادي الإسباني تم تأكيده في أوائل فبراير، وفإن توقيع برشلونة لروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ هذا الصيف قد ألقى بظلال من الشك على مستقبل أوباميانج.

وقد يجد نفسه مضطرًا لمغادرة النادي بينما يحاول برشلونة إيجاد طريقة لتسجيل توقيع دفاعي جديد جول كوندي بطريقة تتوافق مع لوائح الدوري الاسباني، وتطرق تشافي للوضع فقال: “لا نعرف ماذا سيحدث مع أوباميانج”.

وانضم الهولندي البالغ من العمر 28 عامًا إلى برشلونة بعد إجباره على الانتقال من نادي ليون، وسجل 13 هدفًا في 37 مباراة لفريق تشافي، ويوفنتوس مهتم بالتعاقد مع ديباي، وأن برشلونة ينتظر قرارًا منهم قبل أن يتمكن من المضي قدمًا.

اقرا ايضا..
فرمان هولندي.. صفقة جديدة على أعتاب اليونايتد