بالأرقام.. كودي جاكبو صفقة ممُيزة لـ اليونايتد

بالأرقام.. كودي جاكبو صفقة ممُيزة لـ اليونايتد
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=591094
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يأمل مانشستر يونايتد في الحصول على كودي جاكبو مقابل 34 مليون جنيه إسترليني من بي إس في أيندهوفن، ويسعى الشياطين الحمر بشدة إلى تعزيز فريق إريك تن هاج بعد بداية كارثية لـ الموسم.

 

ووافق رؤساء الأندية على صفقة لتوقيع كاسيميرو من ريال مدريد مقابل رسوم تزيد إلى 70 مليون جنيه إسترليني يوم الجمعة، ولكنهم يسعون أيضا لمزيد من التعزيزات الهجومية، ومن المتوقع أن يوقع يونايتد “جاكبو” قبل الموعد النهائي للانتقال.

ومن المرجح أن يتم الانتهاء من صفقة بعد مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا أمام رينجرز الأسبوع المقبل، والفريق الهولندي يائس للوصول إلى مرحلة المجموعات، حيث تعادل التعادل مع وصيف البطل الاسكتلندي.

ويريد يونايتد دفع 34 مليون جنيه إسترليني، بينما يطالب إيندهوفن بـ 38.2 مليون جنيه إسترليني، والشياطين الحمر واثقون من التوصل إلى حل وسط من خلال تضمين العديد من الوظائف الإضافية.

وسجل جاكبو، البالغ من العمر 23 عامًا، 45 هدفًا وساعد 37 آخرين في 141 مباراة مع إيندهوفن، بات يونايتد مهتم أيضًا بـ أنتوني، نجم أياكس، حيث استبعد البرازيلي من مباراة نادي أمستردام في نهاية هذا الأسبوع بعد رفضه التدرب يوم الجمعة.

رفض أياكس 67.9 مليون جنيه إسترليني لمهاجمه النجم، لكن أنتوني يريد المغادرة للعمل مع تين هاج مرة أخرى، وإذا غادر كريستيانو رونالدو هذا الشهر، فسيكون يونايتد يبحث عن بديل.

اقرا ايضا..
الرحيل أم البقاء.. دي يونج يُقرر مصيره