صدام قوي بين إنتر وميلان من أجل عيون هذا اللاعب

صدام قوي بين إنتر وميلان من أجل عيون هذا اللاعب
ماراش كومبولا.
https://www.sba7egypt.com/?p=279156
إسلام البشبيشي
موقع صباح مصر
إسلام البشبيشي

كشفت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي إدارة نادي يوفنتوس دخلت في مزاحمة نادي إنتر ميلان في سوق الانتقالات بشكلٍ قوي، وذلك بعد أن دخل بقوة في مفاوضات خاصة مع نادي هيلاس فيرونا للتعاقد مع المدافع ماراش كومبولا.

 

وأكدت الصحيفة إلايطالية أن هذا التحرك مفاجئاً للغاية حيث أن كومبولا كان مرشحاً للانتقال للإنتر منذ فترة طويلة، وكان من المتوقع إيجاد اتفاق مع فيرونا لتأمين انتقاله لملعب الجوزيبي مياتزا الموسم القادم.

وأشارت لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن اليوفي لا يستهدف كومبولا فقط، بل أنه وجد اتفاقاً بينه وبين اللاعب حول بنود العقد الخاصة به، وأنه ينوي تقديم 32 مليون يورو لنادي فيرونا وتوقيع عقد لمدة 5 سنوات مع المدافع اليافع.

وقالت صحيفة فتبول الإيطالي، أن تلك مثل هذه الصفقات لن تكون الأخيرة التي حيث أشتعل التحدي بين كل من باراتيتشي مدير يوفنتوس و ماروتا الرئيس التنفيذي للإنتر وبيير أوزيليو المدير الرياضي لأفاعي ميلانو.

والجدير بالذكر أن ماروتا قد يتحرك لإدخال بضعة لاعبين شبان مثل دي ماركو وسالسيدو في الصفقة لأجل إغراء فيرونا أولاً، وثانياً من أجل تقليل المبلغ المطلوب من النادي الفيرونيسي للتخلي عن مدافعه الألباني صاحب الـ20 عاماً.

 

اقرأ أيضا