صالح جمعة يشارك مع الاهلى أمام أبو قير للأسمدة في غياب كهربا

صالح جمعة يشارك مع الاهلى أمام أبو قير للأسمدة في غياب كهربا
صالح جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=380908
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

قرر بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى منح الفرصة لصالح جمعة لاعب الفريق للمشاركة في مباراة أبو قير للأسمدة لاسيما في ظل غياب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري عقب تسجيله هدفاً وخلعه للفانلة لإظهار صورة الدعم والمساندة لمؤمن زكريا في المدرجات.

قرر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى الاستعانة باللاعبين البدلاء في مباراة أبو قير للأسمدة بدور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها الخامسة عصر السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية من أجل منح اللاعبين الدوليين فرصة الراحة خوفاً من الاجهاد قبل مواجهة الزمالك.

يعقد الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى جلسات نفسية مع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا صانع العاب الفريق من أجل تجهيزه لمواجهة الزمالك خاصة في ظل الضغط المتوقع على اللاعب في مثل هذه المباراة بعد أن تم إيقافه 10 مباريات بعد أحداث مباراة السوبر في الامارات واشتباكه مع لاعبى الزمالك ناديه القديم.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

يدرس الاتحاد الافريقى الكاف إمكانية حضور 10 الاف مشجع لمباراة نهائي دوري الابطال الافريقى بواقع خمسة الاف مشجع للأهلى ومثلهم للزمالك مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى لمواجهة فيروس كورونا.

أقرأ أيضاً

موسيمانى يفاضل بين الشحات وربيعة للظهور مع الاهلى أمام أبو قير للأسمدة