موسيمانى يفاضل بين الشحات وربيعة للظهور مع الاهلى أمام أبو قير للأسمدة

موسيمانى يفاضل بين الشحات وربيعة للظهور مع الاهلى أمام أبو قير للأسمدة
حسين الشحات
https://www.sba7egypt.com/?p=380900
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يفاضل الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة بيتسو موسيمانى بين الثنائى حسين الشحات ورامى ربيعة لأختيار أحدهم ليقود الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة أبو قير للأسمدة في ظل غياب محمد هانى عن اللقاء.
تأكد غياب محمد هانى الظهير الأيمن للنادى الاهلى عن مواجهة أبو قير للأسمدة والمقرر لها الخامسة عصر السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية .

ووضع الجهاز الطبي بالنادى الاهلى برنامجاً علاجياً لمحمد هانى لاعب الفريق لتجهيزه لمواجهة الزمالك بالنهائى الافريقى عقب اصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة في لقاء منتخب مصر مع نظيره التوجولى.

حدد اتحاد الكرة السبت المقبل موعداً لمباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادى مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وراعت لجنة المسابقات إقامة المباراتين في يوم واحد لإقرار العدالة بين الفريقين في الحصول على فترة راحة متساوية قبل النهائي الافريقى .

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلى وأبو قير للأسمدة في الخامسة عصراً على ستاد برج العرب بالإسكندرية بينما تقام مباراة الزمالك ونادى مصر في نفس اليوم ولكن في الثامنة مساءاً على ستاد السويس
ويواجه الفائز من الاهلى وأبو قير للأسمدة فريق الاتحاد السكندرى بينما يواجه الفائز من الزمالك ونادى مصر فريق طلائع الجيش في الدور قبل النهائي للبطولة والذى يقام في الأول من ديسمبر على أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 5 ديسمبر المقبل.

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى على الاجتماع بمدافعه سعد سمير للإطمئنان منه على برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة وتر اكيليس تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية للفريق.

أقرأ أيضاً

تأكد غياب محمد هانى عن مواجهة الاهلى وأبو قير للأسمدة