شيكابالا يكشف السبب الرئيسي في تشجيعه للزمالك

شيكابالا يكشف السبب الرئيسي في تشجيعه للزمالك
شيكابالا
https://www.sba7egypt.com/?p=234858
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك سر انتمائه إلى نادي الزمالك وتشجيعه للابيض منذ طفولته.

 

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية على شاشة قناة الزمالك خلال برنامج أن ملكاوي ان أحمد الكأس نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق هو السبب الرئيسي في تشجيعي للابيض

وأضاف : ارتديت القميص رقم ١٠ حبا في أحمد الكأس لأنه كان رقمه الذي يلعب به في نادي الزمالك، الكأس كان ومازال في مكانة آخرى، لاعب تاريخي من الصعب تكراره.

فيىشياقفي سياق متصل قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مد اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد ان خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مبارايات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

يذكر ان فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود الى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.