شقيق زياش يُثير الجدل بشأن مستقبل نجم المغرب

شقيق زياش يُثير الجدل بشأن مستقبل نجم المغرب
حكيم زياش
https://www.sba7egypt.com/?p=592110
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ألقى شقيق نجم تشيلسي حكيم زياش تلميحًا كبيرًا بأنه قد يكون مستعدًا للعودة إلى أياكس، حيث انتقل عبد الله زياش إلى إنستجرام لنشر صورة اللاعب بقميص أياكس، مما أثار الجدل الكبير في الوسط الرياضي.

 

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا غير سعيد في تشيلسي بسبب قلة وقت اللعب ويريد الابتعاد عن ستامفورد بريدج هذا الصيف، ومنذ الانتقال إلى غرب لندن في عام 2020 مقابل رسوم قدرها 36 مليون جنيه إسترليني، سجل 14 هدفًا في 84 مباراة.

مسيرة مُذهلة لـ زياش

في دوري أبطال الدوري الهولندي، تحسن سجله كثيرًا حيث سجل 49 هدفًا وسجل 81 تمريرة حاسمة في 165 مباراة، وكان المغربي هو المفضل لدى الجماهير في أياكس، حيث فاز بلقب الدوري وكأس محلي بينما لعب دورًا أساسيًا في نصف نهائي دوري الأبطال.

مع استعداد فريق أمستردام للسماح لأنطوني بالذهاب إلى مانشستر يونايتد، يمكن أن يكون هناك مكان في الجانب لـ زياش، وبكن فإن ميلان لديه اهتمام به كما فعل يونايتد بسبب عمل إريك تن هاج مع زياش من قبل.

توخيل يفكر في التخلص منه

وقام توماس توخيل برش الأموال هذا الصيف وستؤدي إضافة رحيم سترلينج الإضافية إلى تقييد فرص زياش، ويحتاج تشيلسي إلى تفريغ بعض اللاعبين ويتطلعون للتخلص من أمثال كريستيان بوليسيتش وكالوم هدسون أودوي.

يحرص فريق البلوز على التوقيع مع فوفانا من ليستر، لكن قد يتطلب الأمر عرضًا بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني، واسترداد بعض الأموال من بيع زياش يمكن أن يسمح لتشيلسي بزيادة عرض نجم الثعالب.

اقرا ايضا..

جناح ولفرهامبتون هدفًا لـ آرسنال ولكن!