شراكة تعاقدية بين واتفورد وأودينيزي.. ما هي القصة؟

شراكة تعاقدية بين واتفورد وأودينيزي.. ما هي القصة؟
واتفورد
https://www.sba7egypt.com/?p=592260
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

باع واتفورد حسن كامارا إلى أودينيزي مقابل رسوم تبلغ حوالي 16 مليون جنيه إسترليني، لكن سيتم إعارته على الفور إلى فريق البطولة، ولكن ليس من غير المألوف رؤية لاعبين تتم إعارتهم كجزء من صفقة انتقال.

 

وعلى الرغم من أنه يبدو أكثر وضوحًا بالنظر إلى الروابط بين الناديين، وحقيقة أن المدافع انضم من نيس فقط في يناير، لدى أودينيزي وواتفورد روابط قوية بسبب حقيقة أنهما مملوكان لأفراد من عائلة بوزو.

ووفقًا لصحيفة واتفورد أوبزرفر، لا يملك نادي الدوري الإيطالي حتى خيارًا لاستدعاء المدافع البالغ من العمر 28 عامًا، حيث يشير التقرير إلى أن هذه الخطوة ستضخ الأموال في هورنتس، مما يسمح لهم بالاحتفاظ بإسماعيل سار هذا الصيف.

انهار انتقال سار المقترح بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني إلى أستون فيلا مؤخرًا وتحرك فريق هورنتس أيضًا لتقوية فريقهم مع إضافة كورتني هاوز في صفقة إعارة لمدة موسم، وكان من المقرر أن يخضع اللاعب السنغالي الدولي لفحص طبي مع فيلا.

في هذه الأثناء، سيبقى كامارا ، لاعب الموسم في واتفورد، في طريق فيكاريدج لبقية هذا الموسم بعد أن شارك مع هورنتس أربع مرات بالفعل هذا الموسم، حيث كان يجتذب اهتمام الأندية الأخرى ولكن يُعتقد أنه بسبب الروابط بين الأندية.

وتمكن واتفورد من طلب إعادة الإعارة لهذا الموسم ودفع رسوم الانتقال بالكامل، ومن المحتمل أن يحل كامارا محل ديستني أودوجي البالغ من العمر 19 عامًا، والذي عاد على سبيل الإعارة إلى أودينيزي، بعد إكمال انتقاله إلى توتنهام بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني.

اقرا ايضا..

“المصائب تتوالى”.. صدمة جديدة لـ ليفربول