بعد اعتزال بن فوستر.. تعرف على مسيرته في الملاعب

بعد اعتزال بن فوستر.. تعرف على مسيرته في الملاعب
بن فوستر
https://www.sba7egypt.com/?p=601529
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أعلن بن فوستر حارس مرمى مانشستر يونايتد  واتفورد السابق بن فوستر اعتزاله كرة القدم، وظل اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا بدون ناد منذ رحيله عن واتفورد في نهاية الموسم الماضي، عند إعلان تقاعده.

و كشف فوستر أنه رفض نقل يوم الموعد النهائي إلى نيوكاسل يونايتد، مشيرًا إلى أسباب عائلية وراء رفضه، واعتزل كرة القدم بعد أن خاض 536 مباراة في مسيرته الاحترافية، بما في ذلك 390 مباراة في الدوري الممتاز.

وظهر فوستر لأول مرة في الدوري الثاني، واستمر في التطور قبل أن يخوض أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما كان يبلغ من العمر 23 عامًا مع واتفورد في عام 2006، وكان فوستر على سبيل الإعارة من مان يونايتد.

وعند عودته إلى النادي في عام 2007، استمر في البقاء كنائب لإدوين فان دير سار حتى عام 2010، وكان فوستر في المرمى في واحدة من أكثر ديربيات مانشستر شهرة في كل العصور، حيث أدت أخطاءه الفادحة إلى إثراء مباراة آسر بين يونايتد وسيتي.

فاز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الشياطين الحمر حيث لعب 23 مباراة، أضيفت ثلاثة كؤوس دوري إلى قائمة الجوائز التي فاز بها مع برمنغهام الذي فاز على أرسنال في نهائي سيئ السمعة.

وشارك في ثماني مباريات مع إنجلترا بين عامي 2007 و 2014، ولعب المباراة الأخيرة في المجموعة في كأس العالم 2014 عندما تم إقصاء إنجلترا، أصبح فوستر ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال لقطاته الحصرية.

و من وراء الكواليس في غرف الملابس وأثناء التدريب، وعلى الرغم من أن هذا أثار وجهات نظر مختلفة حول احترافه، إلا أن المعجبين استمتعوا كثيرًا بـ العدسة التي تمكنوا من رؤيتها بفضل مآثر فوستر.

وعاد فوستر إلى نادي وست بروميتش السابق للتدريب بعد رفضه التوقف عن إنتاج مقاطع الفيديو، وظهر أيضًا في العديد من المدونات الصوتية وأقام تعاونًا مع بعض أكبر مستخدمي يوتيوب في المملكة المتحدة، ويكشف عن قصص غرفة الملابس من أيام لعبه.

اقرأ ايضًا

مانشستر يونايتد يستهدف نجم ريال مدريد