مانشستر يونايتد يستهدف نجم ريال مدريد

مانشستر يونايتد يستهدف نجم ريال مدريد
ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=601530
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أفادت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد يستهدف الانتقال لحارس مرمى أتلتيكو مــــدريد يان أوبلاك، ويقال إن إريك تن هاج يبحث عن رقم 1 جديد بين العصي،و ديفيد دي خيا سينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وجون فوتيو، منذ توليه منصبه في يونايتد، لم “يقتنع” اللاعب الإسباني تين هاج، تم الإبلاغ بالفعل عن أن الهولندي يتطلع إلى الموسم المقبل ويبحث عن حارس مرمى عالي المستوى، ويُزعم النادي أنه يريد التعاقد معه.

أوبلاك نفسه سينتهي عقده مع أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي، ويمكن أن يكون اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا متاحًا مقابل رسوم مخفضة في يناير أو مجانًا في الصيف إذا لم يوقع صفقة جديدة.

ويُنظر إلى حارس المرمى السلوفيني أوبلاك على نطاق واسع على أنه أحد أفضل الحراس في كرة القدم العالمية، ويُزعم أن الشياطين الحمر على استعداد لمضاعفة أجر أوبلاك إلى 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من أجل إغرائه إلى أولد ترافورد.

وعلى الرغم من أن هذا لن يكون كافيًا للوصول إلى أفضل خمسة لاعبين ربحًا في يونايتد، ولكن الشياطين الحمر ليسوا الفريق الوحيد الذي يبحث عن توقيع أوبلاك، وأن باريس سان جيرمان مهتم حيث لم يقتنع اللاعب الإيطالي الدولي جيانلويجي دونار.

ومن المقرر أيضًا أن يخوض الشياطين الحمر معركة مع ليفربول من أجل إحساس المراهق جود بيلينجهام، ويستعد المنافسان اللدودان للدخول في مواجهة وجهاً لوجه لمحاولة اقتناص نجم إنجلترا الصيف المقبل.

اقرأ ايضًا

نيوكاسل ينضم لمنافسيه للحصول على خدمات نجم ليستر