الجناج الطائر لـ “ليدز” هدفًا مُنتظرًا لـ “توتنهام”

الجناج الطائر لـ “ليدز” هدفًا مُنتظرًا لـ “توتنهام”
توتنهام هوتسبير
https://www.sba7egypt.com/?p=592226
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن توتنهام يُفكر في اتخاذ خطوة مفاجئة لجناح ليدز يونايتد دان جيمس بينما يستعدون ليحل محل برايان جيل الذي سينضم إلى فالنسيا، ولم تتقدم المفاوضات حيث يركز توتنهام على تقليص فريقه بعد ضم سبعة تعاقدات هذا الصيف.

 

ومع احتمال عودة اللاعب الإسباني البالغ من العمر 21 عامًا إلى الليجا، كان أنطونيو كونتي صريحًا بشأن رغبته في استبداله، وجيمس لاعب أثار اهتمام نادي شمال لندن في الماضي، عندما سئل عن احتمال مغادرة جيل للنادي قائلًا: الفريق كما هو”.

على الرغم من انضمامه إلى النادي الصيف الماضي، فشل جيل في إثارة إعجاب جوزيه مورينيو أو كونتي، وهو مستعد لفترة أخرى بعيدًا بعد 20 مباراة فقط ومساعدة واحدة في مسيرته الوليدة مع توتنهام.

وجيل ليس اللاعب الوحيد المحتمل في طريقه للخروج من ملعب توتنهام هوتسبير، حيث يوضح كونتي من سيكون في وضع الاستعداد في المستقبل، وتعرقل إصابة سيرجيو ريجويلون مساعي نوتنجهام فورست لإعارته.

ووجد المدافع الإسباني نفسه في حالة سيئة مع ريان سيسينيون وإيفان بيريسيتش أمامه في السباق على مركز الظهير الأيسر، كما قام لاتسيو وفياريال بإجراء استفسارات بشأن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

ولم يلعب بعد هذا الموسم حيث يبحث كل من اللاعب والنادي عن حل لمستقبله، وقد ينتقل قريبًا إلى فتيان جدد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذين ما زالوا يتطلعون إلى إضافة 16 لاعباً تم جلبهم في هذا الصيف.

اقرا ايضا..

ضربة قوية لـ “قائد اليونايتد” قبل كأس العالم