ضربة قوية لـ “قائد اليونايتد” قبل كأس العالم

ضربة قوية لـ “قائد اليونايتد” قبل كأس العالم
مانشسيتر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=592238
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

يخشى هاري ماجواير من إمكانية استبعاده لفترة طويلة في مانشستر يونايتد في ضربة قوية لآماله في كأس العالم، حيث لعب المدافع الإنجليزي دور البطولة مع فريق جاريث ساوثجيت، في كلتا البطولتين الرئيسيتين الأخيرتين.

 

وبات معرض لخطر فقدان مكان في فريقه مع قطر، ويريد ساوثجيت أن يلعب لاعبيه بانتظام في الأشهر الأولى من الموسم قبل أن يسمي فريقه للبطولة في نوفمبر، بعد أن استغنى إريك تن هاج عن فوز مانشستر يونايتد على ليفربول.

وأعرب ماجواير عن قلقه من احتمال تجميده لفترة طويلة من الوقت، ومن المفهوم أيضًا أن ماجواير أُخبر في وقت مبكر من يوم الخميس من الأسبوع الماضي أنه لن يتم ذكر اسمه في التشكيلة الأساسية للمباراة على ملعب أولد ترافورد.

واحتفظ بشارة الكابتن بعد وصول تين هاغ هذا الصيف، بدأ ماجواير أول مباراتين ليونايتد في الدوري هذا الموسم، حيث هزم كل من برايتون وهوف ألبيون وبرينتفورد، وتم استبعاده من المباراة مع ليفربول يوم الاثنين.

وحل محله رافائيل فاران وبدأ بجانب ليساندرو مارتينيز في قلب الدفاع، ويزعم التقرير أيضًا أن مخاوف ماجواير بشأن آماله في كأس العالم قد تجعله يتطلع إلى تأمين الابتعاد عن يونايتد قبل إغلاق فترة الانتقالات الأسبوع المقبل.

اقرا ايضا..

صفقة جديدة على أعتاب نيوكاسل